مانشستر سيتي وليفربول يستعرضان عضلاتهما محلياً

توتنهام يُسقط تشيلسي لأول مرة هذا الموسم.. واليونايتد يتعثر
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gBRxVD
صلاح نجح في تسجيل 13 هدفاً

صلاح نجح في تسجيل 13 هدفاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-11-2018 الساعة 21:18

واصل مانشستر سيتي وليفربول صراعهما الشرس على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم؛ بفوزهما العريض على وست هام يونايتد وواتفورد، ضمن الجولة الـ13 من منافسات المسابقة المحلية.

ففي المباراة الأولى؛ عاد الفريق السماوي بانتصار كاسح من ملعب وست هام يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، عن طريق الإسباني ديفيد سيلفا والإنجليزي رحيم ستيرلينغ والألماني ليروي ساني في الدقائق الـ11 و19 و34 و93.

بهذه النتيجة رفع رجال غوارديولا رصيدهم إلى 35 نقطة في صدارة "البريميرليغ"، بفارق نقطتين عن ليفربول الذي فاز على واتفورد بثلاثية نظيفة، في حين تجمّد رصيد وست هام عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، تغلّب ليفربول بسهولة على مضيفه واتفورد، بثلاثية بيضاء، حملت توقيع المصري محمد صلاح وألكسندر أرنولد والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في الدقائق الـ67 و76 و89.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 33 نقطة، في وصافة الترتيب، في حين توقف واتفورد عند 20 نقطة، في المركز التاسع.

وفي مباراة ثالثة ضمن الجولة ذاتها، سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وصل إلى 21 نقطة بالمركز السابع، مقابل 9 نقاط لـ"الضيوف" وضعتهم في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

,وفي ختام لقاءات السبت، حسم توتنهام "الديربي اللندني"؛ بتغلّبه على ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في القمة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"؛ ليسقط رفاق البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة هذا الموسم في مختلف المسابقات والبطولات.

أحرز أهداف توتنهام؛ ديلي آلي في الدقيقة الثامنة، وهاري كين في الدقيقة الـ16، والكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة الـ54، في حين سجّل الفرنسي أوليفييه جيرو هدف "البلوز" الوحيد في الدقيقة الـ85.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 30 نقطة في المركز الثالث، متقدماً بنقطتين على تشيلسي، الذي يقوده الإيطالي ماوريسيو ساري.

مكة المكرمة