مانشستر يونايتد يتعاقد مع أغلى مدافع في تاريخه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LkvEwk

بيساكا.. ثاني صفقة ليونايتد هذا الصيف

Linkedin
whatsapp
السبت، 29-06-2019 الساعة 17:40

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبت، تعاقده رسمياً مع الظهير الأيمن لكريستال بالاس آرون وان بيساكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن اللاعب الإنجليزي من أصل "كونغولي ديمقراطي"، وقّع عقداً مع "الشياطين الحُمر" يمتد إلى 5 مواسم كاملة، مع بند يتيح إضافة موسم آخر.

ولم يكشف النادي الإنجليزي العريق عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية محلية أشارت إلى أن بيساكا (21 عاماً) أصبح أغلى مدافع في تاريخ ملعب "أولد ترافورد" مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (63.5 مليون دولار)، ورابع أغلى لاعب في تاريخ النادي.

بدوره قال بيساكا عقب التوقيع: "إنه شعور لا يصدق وشرف لي أن أكون لاعباً في مانشستر يونايتد، وأعلم أن عدداً صغيراً فقط من اللاعبين نالوا هذا الشرف".

وأردف قائلاً: "لا أستطيع الانتظار للانضمام إلى الفريق. سأحصل على استراحة قصيرة بعد البطولات الأوروبية، لكنني أتطلع إلى بدء التدريب مع المدرب وزملائي الجدد".

وهذه الصفقة الثانية التي يبرمها مانشستر يونايتد هذا الصيف؛ إذ حصل على توقيع الويلزي دانييل جيمس قادماً من سوانزي سيتي، مقابل 15 مليون باوند (19 مليون دولار).

ويتطلع اليونايتد للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية، والتأهل من جديد إلى دوري أبطال أوروبا، بعد أن حلّ سادساً في الموسم المنصرم للدوري الإنجليزي ليضمن مشاركته في المسابقة القارية الثانية وهي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

مكة المكرمة