مان سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي "مؤقتاً"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GmQeVM

ليفربول قد يعود للصدارة في حال فوزه على توتنهام

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 30-03-2019 الساعة 18:15

استعاد نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتاً؛ إثر فوزه على مضيفه فولهام بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية.

تقدم مانشستر سيتي، الذي يمتلك مباراة مؤجلة، بهدفٍ سجله لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الخامسة، وأضاف زميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة الـ27.

ورفع أغويرو رصيد أهدافه إلى 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، معززاً صدارته لقائمة الهدّافين بفارق هدفين أمام الإنجليزي هاري كين (توتنهام)، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ (آرسنال)، وثنائي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 77 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفربول، الذي يواجه توتنهام الأحد، في حين توقف رصيد فولهام عند 17 نقطة بالمركز التاسع عشر قبل الأخير ، ليقترب بقوة نحو الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وفي مباراة ثانية، احتفل النرويجي أولي غونار سولسكاير بمباراته الأولى كمدرب دائم لمانشستر يونايتد بفوز فريقه على ضيفه واتفورد بملعب "أولد ترافورد" بهدفين مقابل هدف.

سجّل الثنائي الشاب ماركوس راشفورد والفرنسي أنطوني مارسيال هدفي "الشياطين الحُمر"، في الدقيقتين الـ28 والـ72، في حين لم يكن هدف الفرنسي عبد الله دوكوري في الدقيقة الـ90 كافياً لمنع خسارة واتفورد.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع مؤقتاً بـ61 نقطة، بفارق الأهداف خلف آرسنال الذي قد يستعيد المركز في حال فوزه، الاثنين، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، في حين تجمّد رصيد واتفورد عند 43 نقطة بالمركز التاسع.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة