محمد المتروك.. أول حَكم كويتي يدير مباريات دولية بهوكي الجليد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lxmobv

محمد المتروك دخل تاريخ رياضة "هوكي الجليد" الكويتية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-10-2018 الساعة 17:29

اختار الاتحاد الدولي لهوكي الجليد الحكم الكويتي محمد المتروك للمشاركة في إدارة مباريات بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاماً المقبلة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ رياضة هوكي الجليد الكويتية.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي: إن "مشاركة الحكم المتروك في البطولة القارية، التي تنطلق في ماليزيا في الثالث من الشهر المقبل، بحضور منتخب الكويت، ستكون كحكم مساعد، وذلك بعد حصوله وعدد من زملائه على الشارة الدولية، من قبل الاتحاد الدولي للعبة".

محمد المتروك1

وأكد أن ناديه حريص على صقل ودعم الكفاءات الكويتية الممارسة لجميع ألعابه الشتوية، في كل عناصر هذه الألعاب، مشيراً في هذا الصدد إلى أن النادي ابتعث عدداً من المشرفات والإداريات العاملات في النادي في دورة تدريبية في العاصمة الفنلندية هلسنكي، في مهارات إدارة الفرق الرياضية، التي أقيمت أكتوبر الجاري بإشراف الاتحاد الدولي.

في السياق ذاته أعرب المتروك عن فخره واعتزازه بأن يكون أول حكم كويتي يدير مباريات دولية في هذا المحفل الرياضي القاري،  موضحاً أنه سيسعى لتقديم أفضل أداء له لتمثيل رياضة هوكي الجليد الكويتية بصورة مشرفة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لهوكي الجليد منح الشارة الدولیة لخمسة حكام كويتيين منهم سيدة كويتية، والتي ستخولهم قيادة المباريات الدولية التي تقام تحت إشرافه، وهم إضافة إلى الحكم المتروك كل من فواز عبد الرحیم، وعبد الله الزیدان (حكمان للساحة) وخليفة جوهر و وله النجاز (حكمان مساعدان).

مكة المكرمة