محمد صلاح غاضب من منتخب بلاده.. ما السبب؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4kv4o7

جاء رد فعل صلاح على ما حدث من عدم التصويت له في الاستفتاء عنيفاً للغاية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 24-09-2019 الساعة 22:35

قام نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بأول رد فعل على عدم تصويت قائد منتخب مصر ومدربه له في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الدول التي شاركت في التصويت على جائزة أفضل لاعب، حيث لم يصوت لصلاح المدير الفني لمنتخب الفراعنة أو قائد المنتخب الذين لديهم حق التصويت.

وجاء رد فعل صلاح على ما حدث من عدم التصويت له في الاستفتاء عنيفاً للغاية، حيث حذف وصفه بلاعب منتخب مصر، وحذف أيضاً علم مصر من على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

محمد صلاح

كما نشر صلاح تغريدة اليوم الثلاثاء قال فيها: "مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".

وكانت النسخة الماضية من الجائزة قد شهدت مشاركة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في التصويت، حيث احتل صلاح وقتها المركز الثالث في التصويت.

محمد صلاح نجح في حصد الكثير من الجوائز الفردية وتحطيم الأرقام القياسية منذ قدومه إلى ليفربول، ونجح هذا العام في الفوز بلقبين مع النادي وهما دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وبانتظار المشاركة في مونديال الأندية نهاية العام الجاري.

يُذكر أن ليونيل ميسي حصل على جائزة The Best لأفضل لاعب في العالم، متفوقاً على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل ثانياً، وكريستيانو رونالدو الذي حل ثالثاً، بينما حل محمد صلاح رابعاً.

مكة المكرمة