محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

تألق لافت لمحمد صلاح مع ليفربول

تألق لافت لمحمد صلاح مع ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 15-12-2017 الساعة 18:16


حصد مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، الجمعة، جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على لاعبين بارزين.

وبات "الفرعون" الصغير أول لاعب مصري ينال هذه الجائزة الفردية؛ بعدما قاد فريقه ليفربول لتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد في الدوري الإنجليزي، موقعاً في الوقت ذاته على سبعة أهداف؛ بواقع ثنائية في شباك كل من وست هام يونايتد وساوثهامبتون وستوك سيتي، فضلاً عن هدف في شباك فريقه السابق تشيلسي، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).

ويتصدر محمد صلاح، الذي فاز أيضاً بجائزة "بي بي سي" كأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، متفوقاً على مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، الذي يتخلف بفارق هدف وحيد.

وجاء فوز محمد صلاح بالجائزة على حساب لاعب بيرنلي روبي برادي، وثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ورحيم سترلينغ، ولاعب مانشستر يونايتد آشلي يانغ، ونجم تشيلسي إيدين هازارد، ومدافع أرسنال شكودران مصطفي.

وقال صلاح بعد تسلمه الجائزة في مقر "ميلوود" التدريبي في ليفربول: "في كل شهر أبذل قصارى جهودي لتسجيل أكبر عدد من الأهداف ومساعدة فريقي على الفوز بالمباريات"، مضيفاً: "سجلت 7 أهداف الشهر الماضي وهو شعور رائع، لكن الأهم بالنسبة إلي هو النتيجة وقد حققنا نتائج جيدة خلال هذا الشهر".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

في السياق ذاته توّج المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نوفمبر للمرة الثالثة على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 49 نقطة، وحقق خلال نوفمبر انتصارات على كل من أرسنال وليستر سيتي وهيدرسفيلد تاون وساوثهامبتون في نوفمبر، مواصلاً بنجاح سلسلة انتصاراته.

وجاء تفوق المدرب الإسباني الشاب على حساب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، وشون دايك مدرب بيرنلي والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، والفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال.

مكة المكرمة