محمد صلاح يشعل حرباً كلامية بين ليبرمان والطيبي

"صلاح" سجّل ثنائية في شباك روما

"صلاح" سجّل ثنائية في شباك روما

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 25-04-2018 الساعة 00:03


نشبت حرب كلامية بين وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، والنائب العربي في "الكنيست" الإسرئيلي، أحمد الطيبي، على خلفية تغريدة للأول طالب من خلالها بضرورة "تجنيد" النجم المصري محمد صلاح، عقب تألقه اللافت في مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام روما الإيطالي، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التفاصيل؛ قال ليبرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مساء الثلاثاء، إنه سيتصل برئيس أركان الجيش الإسرائيلي غادي إيزنكوت، من أجل مطالبته بضرورة "تجنيد" الدولي المصري محمد صلاح في "الخدمة الدائمة في الجيش"، على حد قوله.

وجاءت تغريدة ليبرمان مباشرة بعد نهاية الشوط الأول من قمة ليفربول وروما، والتي عرفت تسجيل "الفرعون المصري" ثنائية مذهلة في شباك فريقه السابق، حيث لم يحتفل "صلاح"؛ احتراماً للنادي الذي دافع عن ألوانه لمدة موسمين كاملين، قبل انتقاله صيف العام الفائت إلى "الريدز"، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

النائب العربي في "الكنيست" الإسرائيلي، أحمد الطيبي، لم ينتظر طويلاً للرد على ليبرمان؛ إذ شن هجوماً لاذعاً على وزير جيش الاحتلال بعدما وجه إليه كلاماً مباشراً عبر "تويتر" قائلاً: "صلاح يود أن يعرفك جيداً، ويعرف لأي قناص تود منح وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان".

ولم يكتفِ الطيبي بذلك بل أكمل هجومه على ليبرمان بقوله: "تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ".

وقاد النجم المصري فريقه ليفربول لفوز عريض على حساب فريق العاصمة الإيطالية بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليضع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب قدماً في نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية".

اقرأ أيضاً :

آخرهم "صلاح".. هيمنة للمسلمين على جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي

تجدر الإشارة إلى أن "صلاح" يقدم موسماً تاريخياً مع ليفربول؛ بتربعه على صدارة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً، فضلاً عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" كأول لاعب مصري وثاني عربي يظفر بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز، إضافة إلى تسجيله 43 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والقارية، ليصبح محط أنظار أكبر أندية القارة الأوروبية.

مكة المكرمة