محمد صلاح يُرزق بمولودة جديدة.. ماذا سماها؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Dwevvn

محمد صلاح لديه "مكة" عمرها 5 أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 08-02-2020 الساعة 20:26

رُزق نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، صباح السبت، بمولودة ثانية، في أحد المستشفيات البريطانية.

وذكرت صحف مصرية، نقلاً عن مصادر مقربة من أسرة اللاعب، أن صلاح سمّى مولودته الجديدة "كيان"، في حين توجد أسرة النجم المصري حالياً بإنجلترا؛ للاطمئنان على صحة زوجته "ماجي".

ولم ينشر محمد صلاح، على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أي صور لمولودته الجديدة حتى الآن. 

وكان صلاح قد نشر، مساء الخميس (6 فبراير الحالي)، على موقع "تويتر"، صورة له في "الجيم"، وكتب: "عُدت من إجازة لم أذهب إليها"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، ليتضح لاحقاً أنه لم يسافر إلى خارج إنجلترا خلال فترة الإجازة التي حصل عليها زملاؤه في ليفربول.

وقبل "كيان"، رُزق نجم الكرة المصرية بطفلته "مكة" عام 2014، وأتمت عامها الخامس في أكتوبر 2019.

ودخل الدولي المصري، "القفص الذهبي" عام 2013، بزواجه بماجي، التي تنحدر من قرية "نجريج"، مسقط رأس النجم المصري.

جدير بالذكر أن "صلاح" أحد أبرز اللاعبين بالساحة الدولية في السنوات الأخيرة، وتألق بشكل بارز في صفوف فريقه ليفربول، وتُوّج معه بدوري أبطال أوروبا نسخة 2019، وقاد منتخب بلاده لبلوغ نهائيات كأس العالم، التي جرت في روسيا صيف 2018.

وحقق "صلاح" جملة من الألقاب الفردية، منها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهدّاف الدوري الإنجليزي في مناسبتين، إلى جانب حصده جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية عامي 2017 و2018، فضلاً عن كونه أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، بحسب جوائز الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم.

مكة المكرمة