مدافع ألماني آخر تعاقدات يوفنتوس قبل إغلاق سوق الانتقالات

هوفيديس سيرتدي القميص "21"

هوفيديس سيرتدي القميص "21"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 30-08-2017 الساعة 22:14


واصل نادي يوفنتوس الإيطالي تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية؛ بإعلانه، الأربعاء، تعاقده مع المدافع الدولي الألماني بينيديكت هوفيديس.

وأعلن بطل الدوري الإيطالي، عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية، تعاقده مع بينيديكت هوفيديس على سبيل الإعارة لموسم واحد قادماً من صفوف شالكه الألماني، وذلك بعد نجاحه في اجتياز الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار إلى أن الاتفاق مع إدارة شالكه يتضمن حصول الأخير على مبلغ 3 ملايين يورو، في حين سيكون يوفنتوس مطالباً بتفعيل بند الشراء ودفع 16 مليون يورو، إلى جانب 3 ملايين يورو كإضافات ومتغيرات في حال لعب المدافع الألماني أكثر من 25 مباراة.

ويعد هوفيديس تعزيزاً لدفاعات فريق "السيدة العجوز"، خاصة مع رحيل المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي إلى صفوف ميلان، في انتقالات هذا الصيف.

اقرأ أيضاً :

أنصفت أندية وخذلت أخرى.. قراءة فنية في قرعة دوري أبطال أوروبا

وشارك هوفيديس، البالغ من العمر 29 عاماً، مع شالكة، في 334 مباراة، سجل خلالها 23 هدفاً، وحقق مع فريقه لقب كأس ألمانيا موسم (2010-2011).

وعلى المستوى الدولي، شارك هوفيديس مع منتخب ألمانيا في 44 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس يتطلع للاحتفاظ بثنائية الدوري والكأس المحليين، علاوة على مطاردة لقب دوري أبطال أوروبا، لكن عليه أولاً تخطي عقبة دور المجموعات، حيث وقع إلى جانب برشلونة الإسباني، وأولمبياكوس اليوناني، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وبلغ يوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في السنوات الثلاث الأخيرة، لكنه سقط في المناسبتين أمام قطبي الكرة الإسبانية؛ إذ خسر أمام برشلونة في نهائي برلين 2015 بنتيجة (3-1)، قبل أن ينحني أمام ريال مدريد في نهائي كارديف 2017 بنتيجة (4-1).

مكة المكرمة