مدرب عُمان يبحث عن نجوم جدد لتعزيز "أبطال الخليج"

عُمان توّجت بكأس الخليج للمرة الثانية بتاريخها

عُمان توّجت بكأس الخليج للمرة الثانية بتاريخها

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-02-2018 الساعة 20:31


يتطلع مدرب منتخب عُمان لكرة القدم، الهولندي بيم فيربك، إلى ضم لاعبين جديد لصفوف المنتخب الأول؛ من خلال متابعة الأدوار الإقصائية في كأس عُمان (كأس جلالة السلطان قابوس).

وكان المدرب الهولندي، الذي قاد "المحاربين الحُمر" للتتويج ببطولة كأس الخليج العربي الـ23 (خليجي 23)، قد أعلن أن الباب لا يزال مفتوحاً أمام استدعاء لاعبين جدد لتشكيلة المنتخب الأول؛ حتى مع التتويج باللقب الخليجي.

وتابع فيربك مواجهة السويق ونادي عُمان (1-0)، التي أقيمت مساء السبت 3 فبراير الجاري، ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية.

اقرأ أيضاً :

الكويت.. استقالة اتحاد الكرة واعتماد "لجنة التسوية"

ويأمل منتخب عُمان في التغلّب على نظيره الفلسطيني، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019، رغم التأهل المبكر برفقة "الفدائي"، علماً أن المدرب الهولندي يبحث عن مواجهة ودية تحضيرية تسبق لقاء فلسطين في مارس المقبل.

وستكون المواجهة العُمانية-الفلسطينية "حاسمة" لتحديد هوية متصدر المجموعة ووصيفه؛ حيث يسعى العُمانيون للوصول إلى النقطة الـ15 على حساب المتصدر الحالي، لتحقيق وضعية أفضل في التوزيع المقبل لدور المجموعات في النهائيات القارية.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

وتعززت فرص بقاء المدرب الهولندي في قيادة المنتخب العُماني، خاصة مع حصوله على وسام الاستحقاق رفيع المستوى من السلطان قابوس بن سعيد؛ تقديراً لدوره ومكافأة لإنجازه الخليجي.

تجدر الإشارة إلى أن عُمان توّجت بكأس الخليج، التي أقيمت بالكويت مطلع يناير المنصرم، للمرة الثانية في تاريخها؛ بعد تصدّرها مجموعتها على حساب الإمارات والسعودية والكويت، كما تخطت البحرين في الدور نصف النهائي، قبل الإطاحة بالإمارات في المباراة الختامية؛ بفضل ركلات الترجيح.

مكة المكرمة