مدرب فرنسي لبطل "الثنائية المحلية" في الكويت

إدارة النادي الكويتي ارتأت ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي

إدارة النادي الكويتي ارتأت ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-05-2018 الساعة 18:36


توصل "نادي الكويت" لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع المدرب الفرنسي برتراند مارشان، من أجل قيادة الفريق الأول، خلفاً للمدرب المحلي محمد عبد الله، اعتباراً من الموسم الكروي المقبل.

وكان المدرب الفرنسي قد شاهد نهائي كأس أمير الكويت، مساء الثلاثاء، بدعوة من إدارة "العميد"، قبل أن يُسدَل الستار على المفاوضات بين الجانبين بنجاح، علماً أن تقارير صحفية تُشير إلى أن مارشان قد يتم تقديمه إلى وسائل الإعلام، رسمياً، الأربعاء أو الخميس، على أبعد تقدير.

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب محمد عبد الله مع "الأبيض" هذا الموسم، فإن إدارة "الكويت" ارتأت ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي من أجل قيادة الفريق في الاستحقاقات الكروية المقبلة، خاصة على الصعيدين العربي والآسيوي، بعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، أواخر العام الماضي، بعد معاناة استمرت أكثر من عامين كاملين.

اقرأ أيضاً:

شاهد: "الكويت" بطلاً لكأس الأمير للمرة الـ13 بتاريخه

وقاد عبد الله "نادي الكويت" للتتويج هذا الموسم بـ"الثنائية المحلية"؛ حيث حصد لقب الدوري الكويتي للمرة الـ14 في تاريخه، كما وضع يده على كأس أمير الكويت بفوزه على "العربي" في النهائي بثلاثية نظيفة، ليظفر باللقب للمرة الثالثة توالياً والـ13 في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن مارشان تولى سابقاً تدريب منتخب تونس الشهير بـ"نسور قرطاج"، كما قاد النجم الرياضي التونسي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، علاوة على تدريب أندية "أم صلال" والوكرة والخور في الدوري القطري.

مكة المكرمة