"مدريدي" سابق: جماهير بيشكتاش أكثر حماساً من مشجعي الريال

جماهير بيشكتاش (أرشيفية)

جماهير بيشكتاش (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-11-2017 الساعة 11:24


امتدح المدافع الدولي البرتغالي بيبي جماهير ناديه بيشكتاش التركي؛ إذ يرى أن هناك فارقاً كبيراً في درجة الحماس الزائد بين جماهير فريقيه الحالي والسابق ريال مدريد الإسباني.

وقال بيبي، البالغ من العمر 35 عاماً، في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، إن جماهير ريال مدريد تفتقد للحماس بشكل كبير، على عكس جماهير بيشكتاش التي تحرص على مؤازرة الفريق طوال الدقائق التسعين.

وأضاف موضحاً: "الشعب التركي عاشق لكرة القدم، ويفكرون بها طوال الوقت، فجماهير بيشكتاش تفاجئك بتشجيعها حتى قبل بداية المباراة، أما في فريق ريال مدريد فالوضع ليس كذلك".

اقرأ أيضاً :

بات وجهة مفضلة.. الدوري التركي يستقطب نجوماً من العيار الثقيل

وكان المدافع البرتغالي المخضرم قد رحل عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، بعد 10 مواسم كاملة دافع خلالها عن ألوان الفريق الملكي، من أجل التوقيع على عقد مع "النسور السوداء"، لمدة سنتين، في صفقة انتقال حر، في ميركاتو 2017.

وتوّج بيبي، خلال فترة دفاعه عن ألوان ريال مدريد، بالعديد من البطولات والألقاب المحلية والقارية والعالمية؛ هي: الدوري الإسباني (الليغا)، ودوري أبطال أوروبا، بواقع ثلاث مرات لكل بطولة، وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية، بواقع مرتين كل بطولة، إضافة إلى لقب وحيد في كأس السوبر الأوروبي.

كما توج مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية 2016، كما حل ثالثاً مع "برازيل أوروبا" في بطولة كأس العالم للقارات، التي أقيمت في روسيا، صيف 2017.

مكة المكرمة