"مدريدي" يستشيط غضباً ويصف ميسي وسواريز بهذه الألفاظ

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gnjxk2

برشلونة فاز على الريال مرتين في غضون 4 أيام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 04-03-2019 الساعة 18:20

هاجم مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو ريغيلون بشدة ثنائي برشلونة؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، خلال كلاسيكو الفريقين الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المدافع المدريدي الشاب لم يتمالك أعصابه، وشن هجوماً على "العضاض" الأوروغواياني ووصفه بـ"الأرنب"، كما طالبه بألَّا يلمسه، ثم قال له "أنت قبيح" أكثر من مرة.

ولم يكن سواريز الوحيد الذي تعرض لهجوم من ريغيلون؛ إذ جاء الدور على ميسي، حيث نعته بـ"البرغوث"؛ أي الحشرة الصغيرة، في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وانتهى بفوز برشلونة (1-0).

وكان المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري قد اعتمد على ريغيلون في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي منذ وصوله إلى مقاعد البدلاء، بدلاً من البرازيلي المخضرم مارسيلو، حيث نجح اللاعب الشاب في إثبات قدراته فوق "المستطيل الأخضر" إلى حد كبير.

وكان ريال مدريد قد انحنى على أرضه ووسط جماهيره أمام غريمه التقليدي برشلونة مرتين في غضون 4 أيام؛ بعد أن خسر بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم هزيمة ثانية بالدوري لتتقلص حظوظه كثيراً في المنافسة على لقب الليغا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة على رفاق القائد سيرجيو راموس أصحاب المركز الثالث خلف الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

مكة المكرمة