مرتضى منصور ملوحاً بالسيف لمعارضيه: سأقطع ألسنتكم!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gVmyko

مرتضى منصور منع من الظهور إعلامياً في أكثر من مناسبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 09-04-2019 الساعة 08:42

واصل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور إشعال ظاهرة "التعصب الكروي" وتهديده للسلم الأهلي في البلاد؛ بعد أن لوح بـ"السيف" ضد معارضيه ومن أسماهم بـ"المتطاولين عليه"، في خطوة جديدة قد تفاقم الأزمة المندلعة مع الغريم التقليدي الأهلي وجماهيره الغفيرة.

وفي التفاصيل؛ ظهر "منصور" في مقطع فيديو بثه حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، حاملاً سيفاً حصل عليه كهدية من عضوة مجلس إدارة الزمالك شريفة الفار، كان والدها قد حصل عليه كهدية من الملك الأردني الراحل حسين بن طلال.

وقال منصور، ملوحاً بالسيف، إنه سيقطع به لسان كل من يتطاول على الزمالك، أو يقلل من قيمة النادي، سواء كان شخصاً مزوراً، أو يريد إحداث فتنة.

وأضاف رئيس الزمالك الذي مُنع في أكثر من مناسبة من الظهور على أي وسيلة إعلامية فضائياً وإلكترونياً، متوعداً: "هذا السيف سأقطع به كل ألسنة الشامتين الحاقدين والمرا (السيدة) الحشاشة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي".

وبلهجة ساخرة، أشار مرتضى منصور إلى أن هذا السيف "أغلى عنده من 100 ساعة حصل عليها رئيس الأهلي محمود الخطيب"، في مشهد متكرر دأب على إثارته رئيس الزمالك، خاصة بعد تنحي السعودي تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية لـ"القلعة الحمراء" وانتقال الأخير إلى معاداة الأهلي وجماهيره.

وقبل أيام قليلة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرئيس الزمالك وهو يتشاجر مع عضوتين بمقر النادي النهري على نهر النيل بالأيدي وبالألفاظ النابية، وحررت السيدتان محضرين ضد منصور  بتهمة "التعدي عليهما والتشهير بهما بالترويج بتعاطيهما الحشيش والمخدرات".

يشار إلى أن مرتضى منصور يُعد شخصية "مثيرة للجدل" وفقاً لمراقبين ومحللين، لكنه يتمتع بنفوذ قوي في النظام المصري الحالي بفوزه بعضوية مجلس النواب (مجلس الشعب)، علاوة على رئاسته للزمالك أحد أكبر أندية مصر والقارة الأفريقية.

مكة المكرمة