مسؤول سعودي لجماهير نيوكاسل: ارفعوا سقف طموحاتكم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/yrX4dv

الرميان: تستطيعون رفع سقف طموحاتكم عالياً

Linkedin
whatsapp
السبت، 09-10-2021 الساعة 20:14
- ما رسالة الرميان لجماهير نيوكاسل؟

قال إنَّ صوت جماهير وعشاق النادي سيكون مسموعاً.

- ما خطط الصندوق السعودي للنادي الإنجليزي؟

سيعمل على بناء نجاح طويل الأمد للنادي، وفق الرميان.

أكد محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي والرئيس غير التنفيذي لنيوكاسل الإنجليزي، ياسر الرميان، أنهم يريدون إنشاء فريق ناجح باستمرار.

وقال "الرميان" في تصريحات لصحيفة "ذا كرونيكل" المهتمَّة بشؤون النادي، ونشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، السبت: "نحن هنا لبناء نجاح طويل الأمد للنادي، وتستطيعون رفع سقف طموحاتكم عالياً".

وأضاف: "صوت جماهير وعشاق النادي سيكون مسموعاً، وامتلاك هذا النادي مسؤولية كبيرة، لم نتحملها بسهولة، ولن نغفل أبداً عما يعنيه أن تكون جزءاً من نيوكاسل يونايتد".

وتابع: "أؤكد للجميع أننا فخورون للغاية بكوننا أوصياء على مؤسسة مثل نيوكاسل يونايتد، وهذا ناديكم، حيث إن النادي موجود في قلب المجتمع منذ أكثر من 125 عاماً، ويسير حاملو التذاكر الموسمية اليوم على خطى آبائهم وأجدادهم وأجداد أجدادهم".

يشار إلى أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي أعلن، الخميس الماضي، الاستحواذ على 100% من أسهم نادي نيوكاسل الإنجليزي، وأكد تطلعه إلى العمل مع جماهير نيوكاسل لما فيه مصلحة النادي، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

كما سيحظى النادي بإدارة جديدة تقدم له خبرات متنوعة، حيث سيصبح محافظ صندوق الاستثمارات العامة، ياسر الرميان، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة "نيوكاسل يونايتد".

ويعمل الصندوق السعودي على تنويع الاستثمار وتوسيع محفظته الاستثمارية؛ لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، إذ يبحث عن فرص استثمارية استراتيجية جذابة محلياً ودولياً؛ سعياً منه لتحقيق العوائد والمساهمة في عملية التحول الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل للمملكة.

جدير بالذكر أن "نيوكاسل يونايتد"‏ هو نادي كرة قدم إنجليزي من مقاطعة نيوكاسل أبون تاين، يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو سابع أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقاً للبطولات.

مكة المكرمة