مسؤول قطري: مونديال 2022 سيسجل أكبر عدد للمشاهدين في التاريخ

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/waxaaq

قطر بدأت العد العكسي لانطلاق المونديال

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 06-12-2021 الساعة 22:31

- ما الإشكالات التي يواجهها المونديال؟

 القرصنة غير القانونية لنقل المباريات، وتشكل شبكة البث الأكبر في العديد من الأسواق.

- ما الذي ستظهره البطولة؟

العبيدلي: ستكون أكثر حدث يوحد الشعوب ويجمعها معاً.

كشف يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "beIN" الإعلامية، عن عدد الذين سيتمكنون من مشاهدة مباريات كأس العالم في قطر عام 2022، مؤكداً أن الرقم سيصل إلى 6 مليارات مشاهد، وهو الأكبر في تاريخ البطولة.

جاء ذلك في قمة "Leaders Meet: Qatar 2022"، التي تستضيف كبار القادة في القطاع الرياضي والبث التلفزيوني، وبعض الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجال الرياضة، للحديث عن استكمال جهوزية قطر لاحتضان الحدث الكروي الأهم.

وعرج العبيدلي في حديثه على أهمية احتضان قطر بطولة كأس العالم 2022، والتي ستكون "الأسهل وصولاً بسبب قربها من الاستادات، وستكون الأنسب من حيث توقيت المباريات لمعظم دول العالم"، على حد تأكيده.

وأضاف: "قد لا يعلم الجميع أنه خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، سيتمكن ثلثا سكان العالم- الذين يتجاوز عددهم 6 مليارات شخص- من مشاهدة كأس العالم خلال أوقات الذروة، وسيكون هذا أكبر عدد للمشاهدين في تاريخ البطولة".

وأشار العبدلي إلى أنه "في عالم اليوم الذي يعج بالاختلافات، فالناس بغض النظر عن أعمارهم وجنسياتهم وخلفياتهم وظروفهم، لا يجمعون على شيء مثل إجماعهم على الفعاليات الرياضية المباشرة".

وأكد أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون أكثر حدث يوحد الشعوب ويجمعها معاً.

وشاركت مجموعة من المتحدثين والمحاورين والشخصيات الهامة والضيوف في جلسات تهدف لاستعراض وجهات نظرهم حول كأس العالم والفعاليات الرياضية الدولية في قطر.

وتزامن الحدث مع احتفالات قطر بالعد العكسي التنازلي لعام واحد على انطلاق بطولة كأس العالم 2022، والتي تعد واحدة من أهم الأحداث التاريخية التي ستشهدها دولة قطر والعرب أجمع.

مكة المكرمة