مسابقات رالي السيارات والدراجات تنطلق الجمعة بالكويت

الانطلاقة الرسمية ستكون من متحف السيارات التاريخية والتقليدية

الانطلاقة الرسمية ستكون من متحف السيارات التاريخية والتقليدية

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 04-11-2014 الساعة 12:41


ستنطلق، الجمعة المقبل، في الكويت، الجولة الأولى من مسابقات رالي السيارات والدراجات، 2014-2015، بمشاركة نخبة من المتسابقين من ست دول عربية.

وأكد رئيس لجنة الراليات بنادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات، الشيخ عذبي نايف الجابر الصباح، حرص إدارة النادي على إنجاح بطولة الكويت للراليات، مبيناً أن "هذه الجولة التي أغلق باب الاشتراك فيها يوم الأحد الماضي" ستشهد مشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في المنطقة، ما سيسهم في رفع المستوى الفني واستقطاب عدد أكبر من المتابعين"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وذكر، أن هذه الجولة من الرالي التي تمتد لـ"93" كيلومتراً سيشارك فيها أربعة متسابقين جدد في فئة الدراجات الرباعية التي تم إدخالها للمرة الأولى في الرالي، متوقعاً، أن يزيد ذلك من جمالية الجولة وقوة المنافسة بها.

وأثنى رئيس لجنة الراليات على جهود اللجنة المنظمة للرالي وعلى رأسها مدير اللعبة ومنظم الرالي مشاري السبتي الذي وصفه بأنه" لم يدخر جهداً في سبيل تنظيم البطولة وإظهارها بالصورة المثلى التي ينشدها الجميع".

ويشارك في البطولة من الكويت صلاح بن عيدان وصالح غضنفر ومشاري الظفيري وسالم الظفيري وحسين مهدي وداود الغربللي وعلي الوزان وعبد العزيز البشير وعبدالعزيز الظفيري ومسعود الصالح ومحمد الظفيري.

ويشارك من قطر الشيخ حمد بن عيد وعبد الله الربان ومن السعودية إبراهيم المهنا وعبد الرحمن النعيم وإبراهيم بن سهمان وسلمان الشمري وأحمد القشعمي ومن الإمارات علي الكتبي وعلي الشاوي ومن الأردن فراس علو ومن لبنان إيلي شتاتي والمخضرم ميشيل صالح.

يذكر أن الفحص الفني للسيارات سيكون يوم الجمعة في محطة (كار ووش) فيما يعقد المؤتمر الصحفي في متحف السيارات التاريخية والتقليدية، على أن ينطلق السباق الرسمي يوم السبت المقبل في منطقة الجليعة.

يشار إلى أن الانطلاقة الرسمية ستكون من متحف السيارات التاريخية والتقليدية وستتضمن العديد من المفاجآت التي أعدتها اللجنة المنظمة.

مكة المكرمة