مستقبل "الرسام" مع برشلونة في مهب الريح.. هل يُجدد عقده؟

إنييستا يعد أكثر لاعبي إسبانيا حصداً للألقاب والبطولات

إنييستا يعد أكثر لاعبي إسبانيا حصداً للألقاب والبطولات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-06-2017 الساعة 16:36


بات في حكم المؤكد، استمرار قائد نادي برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، مع البلوغرانا، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير/كانون الثاني المقبل، ومن ثم سوف يتم تحديد إمكانية تجديده عقده أو رحيله نهائياً عن ملعب "كامب نو".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أنه لن تتم مفاتحة إنييستا، في مسألة تجديد عقده في الوقت الحالي، وسيتم الانتظار حتى مطلع العام المقبل، لاتخاذ القرار فيما يتعلق باستمراره في الفريق أو الرحيل.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن المدير الفني الجديد لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، يسعى لرؤية إنييستا عن قرب؛ وذلك لتحديد مدى إمكانية الاستفادة من خدماته من عدمه.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وينتهي عقد إنييستا المُلقب بـ"الرسام"، مع برشلونة نهاية الموسم المقبل، ولم يفاتحه أحد من مسؤولي النادي الكاتالوني فيما يتعلق بمسألة تمديد التعاقد.

وبات إنييستا، الذي أحرز هدف الفوز لمنتخب بلاده في نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2001، أكثر لاعب في إسبانيا حصداً للألقاب والبطولات، بعدما توّج مع برشلونة، نهاية الموسم المنقضي بلقب كأس ملك إسبانيا.

وعلى مستوي الأندية، حصد إنييستا 8 ألقاب في الدوري الإسباني، وخمسة ألقاب لكأس ملك إسبانيا، منها ثلاثية متتالية أعوام 2015 و2016 و2017، إضافة إلى سبعة ألقاب في كأس السوبر الإسباني، وأربعة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب أخرى في كأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وسيكون بإمكان إنييستا، زيادة عدد الألقاب في رصيده هذا العام، في حال فوز فريقه برشلونة أمام ريال مدريد، في كأس السوبر الإسباني، الذي يقام في أغسطس/أب المقبل؛ تدشيناً للموسم الكروي الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي الإسباني المخضرم زار دولة الكويت، مؤخراً، وشارك في دورة "الروضان" الرمضانية الرياضية التنشيطية، وحظي باستقبال جماهيري كبير.

مكة المكرمة