مشادة كلامية عنيفة في تدريب الزمالك.. هؤلاء أطرافها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LrbDpw

الزمالك يواجه الأهلي السبت في القمة المصرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-03-2019 الساعة 22:05

نشبت مشاجرة عنيفة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، ولاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال مران الأبيض، اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة القمة.

دخل نجم نادي الزمالك المصري، محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا"، في مشادة كلامية عنيفة مع رئيسه مرتضى منصور، قبل 3 أيام من قمة الدوري المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن مشاجرة عنيفة نشبت بين كهربا ومنصور، خلال مران فريق "القلعة البيضاء" استعداداً لمباراة القمة المرتقبة.

وأشارت إلى أن رئيس الزمالك عقد جلسة مع لاعبيه وتحدث بنبرة قوية مع كهربا، الذي لم يتمالك أعصابه، ليرفع صوته أمام الجميع اعتراضاً على أسلوب رئيس النادي.

ولفتت إلى أن بعض لاعبي الزمالك حاولوا تهدئة كهربا، لكن اللاعب استمر في توجيه الاتهامات لمرتضى منصور، الذي رد بدوره، قبل أن يتم الفصل بين الطرفين.

لاحقاً ذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية (خاصة)، أن الأزمة انتهت بعد اعتذار اللاعب لرئيس النادي، مشيرة إلى أن كهربا انهمر في البكاء وقام بتقبيل رأس مرتضى منصور أمام الجميع.

ويحتضن استاد "برج العرب" بالإسكندرية القمة المصرية بين الزمالك وغريمه الأهلي، مساء السبت، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء المرتقب في صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة من أصل 22 مباراة، متقدماً بنقطتين فقط أمام الأهلي حامل اللقب، ما يشعل أجواء القمة.

ويتطلع "البلانكو" لإسقاط فريق "القلعة الحمراء" للابتعاد في الصدارة عن أقرب منافسيه على اللقب المحلي، في حين يُمنّي الأهلي النفس بالفوز من أجل الانقضاض على قمة الترتيب لأول مرة هذا الموسم، ومن ثم توجيه ضربة معنوية "قاتلة" للزمالك، الذي تربع على العرش منذ جولات البداية.

مكة المكرمة