مشجعان يقتحمان تدريبات برشلونة لمعانقة نيمار وميسي

نيمار "حديث الساعة" كروياً

نيمار "حديث الساعة" كروياً

Linkedin
whatsapp
السبت، 22-07-2017 الساعة 16:58


اقتحم مشجع أمريكي تدريبات نادي برشلونة الإسباني، حيث يقيم الفريق الكتالوني معسكره المغلق بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، فإن مشجعاً أمريكياً حرص على اقتحام تدريبات برشلونة؛ وذلك من أجل معانقة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

وفي السياق ذاته، اقتحم مشجع شاب يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني تدريبات برشلونة؛ لاحتضان البرغوث ليونيل ميسي.

DFSys6wXUAAitwl

ويخوض برشلونة خلال معسكره الرياضي في أمريكا ثلاث مباريات ودية مع يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى مواجهة كلاسيكو بنكهة ودية أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، في إطار بطولة الكأس الدولية الودية.

وبات نيمار الشغل الشاغل لعشاق "الساحرة المستديرة"، في ظل شيوع الحديث حول رحيله عن ملعب "كامب نو"، والاقتراب من التوقيع لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وسط ترقب لما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة في سوق الانتقالات الحالية.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أشارت سابقاً إلى أن نيمار يرغب في الرحيل؛ لعدم شعوره بالراحة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن نجم برشلونة حقق جميع البطولات المحلية والقارية الممكنة مع البلوغرانا، إلا أنّه لم يفز بجائزة "الكرة الذهبية"، علاوة على أنه لا يتوقع الحصول عليها ما دام مستمراً في ظل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن النادي الباريسي بقيادة الرئيس القطري، ناصر الخليفي، يستعد لدفع 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، علاوة على منح النجم البرازيلي راتباً سنوياً يُقدر بـ30 مليون يورو، فضلاً عن المكافآت المالية في عقد يمتد خمسة أعوام كاملة.

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

تجدر الإشارة إلى أن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أكد أن النجم البرازيلي غير متاح للبيع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لافتاً إلى أن انتقال نيمار بقيمة كسر عقده سيكون ضد قانون "اللعب المالي النظيف".

ومنذ ارتدائه قميص برشلونة صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي، شارك النجم البرازيلي في 186 مباراة في المسابقات المحلية والقارية والعالمية المختلفة، محرزاً 105 أهداف، علاوة على صناعة 80 هدفاً آخر.

مكة المكرمة