"مصري" يحرز لقب بطولة الكويت الـ14 للشطرنج السريع

البطل المصري يوسف محمد متوّجاً بالكأس

البطل المصري يوسف محمد متوّجاً بالكأس

Linkedin
whatsapp
الأحد، 30-07-2017 الساعة 18:54


أحرز اللاعب المصري يوسف محمد لقب بطولة الكويت الـ14 للشطرنج السريع، في ختام منافسات البطولة، التي نظمها نادي الكويت للألعاب الذهنية، بمشاركة لاعبين من الكويت وعدد من الدول العربية والأجنبية.

ونال الفلبيني فيرديناند لامينج المركز الثاني، تلاه مواطنه دينيس بوليكيت ثالثاً، في حين حصل اللاعب الكويتي عبد الوهاب العثمان على جائزة "أفضل لاعب وطني".

بدورها فازت اللاعبة شانتي ليون، من جنوب أفريقيا، بجائزة أفضل لاعبة في البطولة، في حين حصلت اللاعبة الهندية نانثا ايبين على جائزة "أفضل لاعب ناشئ".

اقرأ أيضاً :

"البنفسجية" تواصل نجاحاتها وتحتفظ بحقوق بطولات اليويفا الكبرى

وقال حكم ومنظم البطولة خلف العازمي، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، إن البطولة تعتبر من نشاطات النادي التي تهدف إلى نشر اللعبة على الصعيد المحلي، مؤكداً مواصلة النادي إقامة عدد من البطولات لإعداد لاعبيه للمشاركات الخارجية.

وذكر أن البطولة التي أقيمت حسب النظام السويسري من سبع جولات ظهرت بمستوى فني جيد، مضيفاً أنها كانت فرصة جيدة للاعبين واللاعبات الكويتيين لتحسين مستواهم الفني.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة التي أقيمت على صالة نادي الكويت للألعاب الذهنية، استمرت ثلاثة أيام، وشهدت مشاركة 42 لاعباً ولاعبة من الكويت وعدد من الدول العربية والأجنبية المختلفة.

مكة المكرمة