مصر تستعد لكأس العالم بمواجهة رفاق هازارد ودياً

منتخب بلجيكا يضم في صفوفه لاعبين بارزين

منتخب بلجيكا يضم في صفوفه لاعبين بارزين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-02-2018 الساعة 19:24


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، خوض المنتخب الأول مباراة ودية أمام بلجيكا، في إطار استعداد الطرفين لنهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، صيف هذا العام.

وقال مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، إنه تم توقيع العقد الخاص بمعسكر "الفراعنة"، الذي سيقام في بلجيكا خلال شهري مايو ويونيو المقبلين، قبل التوجه إلى روسيا.

وأضاف أنه بناءً على دعوة الاتحاد البلجيكي لنظيره المصري، "سيلتقي المنتخبان ودياً في 6 يونيو المقبل، على أن يتم تحديد المدينة والملعب الذي سيستضيف المباراة في وقت لاحق".

كما أوضح لهيطة أن هناك اتصالات جارية مع منتخبات أخرى بشأن إقامة مباراة دولية أخرى أو أكثر قبل لقاء بلجيكا.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

وتُعد المباراة الودية المرتقبة أمام بلجيكا تحضيراً قوياً للمنتخب المصري؛ لكونه سيواجه أحد أبرز منتخبات القارة الأوروبية "العجوز"، والذي يضم في صفوفه لاعبين من الطراز الرفيع، على غرار إيدين هازارد، والحارس تيبو كورتوا (تشيلسي)، وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وروميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، وغيرهم.

وأسفرت قرعة مونديال 2018 عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات روسيا والسعودية والأوروغواي، بينما وقع المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة بجانب منتخبات إنجلترا وتونس وبنما.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. مسلمون يتألقون في ملاعب أوروبا

وكان المنتخب المصري قد أعلن عن خوضه معسكراً رياضياً في سويسرا، في الفترة ما بين 19 و27 مارس المقبل، تتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان.

ويستهل المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس العالم بمواجهة الأوروغواي، على ملعب مدينة "إيكاترينبرغ"، في 15 يونيو 2018، ثم يواجه منتخب روسيا في محطته الثانية في سان بطرسبرغ في 19 يونيو، قبل أن تشهد الجولة الثالثة والأخيرة صداماً عربياً-عربياً بين "الفراعنة" و"الأخضر"، على ملعب "فولغوغراد"، في 25 من الشهر نفسه.

مكة المكرمة