مصورة مغربية تحطم القلوب بعد إقصاء منتخب بلادها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GQJZ7n

مشوار المغرب يتوقف في ثاني أدوار "كان 2019"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-07-2019 الساعة 17:55

استحوذت مصورة مغربية على اهتمام رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، بعد ساعات قليلة من خروج منتخب بلادها من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حالياً في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وفي التفاصيل؛ التقط مصور مصري يُدعى "سيد حسن" صورة لزميلة مغربية تُدعى "صفاء سراج الدين"، كانت قد دخلت في نوبة بكاء شديدة عقب إقصاء "أسود الأطلس" من البطولة الأفريقية.

وتعاطف رواد "السوشيال ميديا" مع الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم بالشبكات الاجتماعية، واعتبروا من أسموها بـ"المصورة الباكية" تُمثل "رمزاً للانتماء وحب الوطن".

ورغم تأهله بـ"العلامة الكاملة" من الدور الأول، فشل منتخب المغرب في تخطي عقبة بنين ثالثة المجموعة الخامسة، ليوقع على خروجه من الدور ثمن النهائي، مساء الجمعة، عقب الخسارة بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وتعيد واقعة "سراج الدين" إلى الأذهان ما حدث مع المصور العراقي "محمد العزاوي"، الذي انهمرت دموعه بعد خسارة منتخب بلاده "أسود الرافدين" أمام نظيره القطري، في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية، التي أقيمت في الإمارات، وانتهت بتتويج العنابي باللقب القاري.

 

مكة المكرمة