معسكرات خارجية لأندية قطر استعداداً للموسم الجديد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L9aewd

تشافي اعتزل نهائياً وعُين رسمياً مدرباً للسد القطري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-07-2019 الساعة 20:11

تستعد الأندية القطرية للدخول في معسكرات رياضية خارجية؛ استعداداً للموسم الكروي الجديد (2019-2020)، الذي ينطلق في الـ17 من أغسطس المقبل، بمواجهة كأس السوبر المحلي بين ناديي السد والدحيل.

وتقام معسكرات الأندية القطرية في 5 دول، منها 4 في القارة العجوز، إضافة إلى تونس، حيث تتربع إسبانيا وهولندا على عرش الدول المستضيفة للفرق القطرية، بواقع 4 أندية لكل دولة.

ومن المقرر أن تغادر أندية السد والعربي والريان ونادي قطر إلى إسبانيا، في حين تتجه فرق الغرافة والأهلي والخور و"أم صلال" إلى هولندا.

وتترقب الجماهير الخليجية والعربية وحتى العالمية بدء التجربة التدريبية للنجم الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي عُيّن رسمياً على رأس الإدارة الفنية للسد "زعيم" الكرة القطرية، بعد اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.

بدورها تستضيف تركيا معسكرين لفريقي الشحانية والوكرة العائد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، في حين دخل الدحيل، وصيف الدوري القطري، بالفعل في معسكره المقام حالياً بالبرتغال منذ ثلاثة أيام.

وفضّل السيلية الشروع في معسكر إعدادي بتونس بعيداً عن القارة الأوروبية، التي تحضر دائماً في اختيارات الأندية القطرية خلال فترة التحضيرات الصيفية.

تجدر الإشارة إلى أن ألمانيا غابت عن قائمة معسكرات الأندية القطرية هذا الصيف، رغم أنها كانت الخيار الأكثر تفضيلاً في السنوات الماضية، إلى جانب النمسا.

مكة المكرمة