"مغربي" يُحلّق في صدارة هدافي الدوري القطري.. كم سجَّل؟

"العربي" يستهدف الحفاظ على اللقب للعام الثاني توالياً

"العربي" يستهدف الحفاظ على اللقب للعام الثاني توالياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-10-2017 الساعة 22:14


واصل مهاجم نادي الدحيل القطري، الدولي المغربي يوسف العربي، التغريد منفرداً على قمة هدافي الدوري القطري (دوري نجوم QNB)، واستمر بخطا ثابتة في الحفاظ على لقبه الفردي، الذي حصده الموسم الكروي الماضي.

ورفض "العربي" التوقف "تهديفياً" في الجولة السادسة أو الاعتماد على الفارق الكبير نسبياً بينه وبين أقرب منافسيه في سباق الهدافين، ووقّع على هدف فريقه الوحيد في مرمى الغرافة، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ورفع النجم المغربي رصيده إلى 11 هدفاً تربَّع بها على صدارة الهدافين، يليه مهاجم السيلية، الأوزبكي تيمور خوجا، بـ5 أهداف أقل، بعد أن سجّل ثنائية بمرمى نادي قطر، في اللقاء الذي انتهى لمصلحة فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً:

مونديال الأندية ينتظره.. هل تبتسم آسيا لـ "الزعيم" السعودي؟

وفي المركز الثالث، جاء 4 لاعبين برصيد 5 أهداف لكل منهم؛ هم: المغربي عبد الرازق حمد الله، مهاجم الريان، الذي سجل هدفاً في الجولة السادسة بمرمى السد في المباراة التي انتهت بفوز "الرهيب" (2-1)، وزميله سيبستيان سوريا بالرصيد نفسه من الأهداف.

وبقي مهاجم أم صلال، الإيفواري يانيك ساجبو، برصيد 5 أهداف بعدما فشل في التسجيل خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على الخور بهدف نظيف، في حين رفع لاعب السيلية فاجنر رصيده إلى 5 أهداف أيضاً؛ بعدما سجَّل في مرمى نادي قطر.

اقرأ أيضاً:

هل كشفت تغريدة "ضاحي" خلفية الأزمة مع قطر؟

ونجح مهاجم السد، الدولي الجزائري بغداد بونجاح، في تسجيل هدفه الثالث هذا الموسم، في مرمى الريان خلال المباراة التي انتهت بفوز الأخير، في كلاسيكو الكرة القطرية.

ورغم ابتعاد بونجاح عن صراع الهدافين في الوقت الحالي؛ بسبب غيابه عن "الزعيم" في المباريات الثلاث الأولى، فإن كل المؤشرات تؤكد أنه سيكون المنافس الأول ليوسف العربي في الجولات المقبلة، في ظل الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها النجم الجزائري.

مكة المكرمة