منتخب البحرين لليد يتأهل إلى نهائيات كأس العالم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/PVpkeV

تأهل منتخب البحرين بعد فوزه على نظيره العراقي

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 24-01-2022 الساعة 22:01

كيف تأهل فريق البحرين؟

بالفوز على نظيره العراقي 34-31.

أين تقام بطولة كأس العالم؟

في السويد وبولندا عام 2023.

نجح منتخب البحرين الوطني لكرة اليد في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للعبة 2023 في السويد وبولندا، بعد فوزه على المنتخب العراقي 34-31؛ وذلك في البطولة الآسيوية العشرين لحجز إحدى البطاقات المؤهلة للمونديال، للمرة السادسة في تاريخ اليد البحرينية.

وبهذا الفوز يكون منتخب البحرين قد حجز بطاقة الوصول إلى الدور قبل النهائي في البطولة، في انتظار مباراة قادمة أمام المنتخب الإيراني للمنافسة على المركز الأول في المجموعة الثانية من الدور الرئيس؛ لملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، وفق "وكالة أنباء البحرين" (بنا).

ونجح منتخب البحرين في حسم الأمور لصالحه في مباراة قدم فيها المنتخب العراقي أفضل عروضه في البطولة، وكان نداً قوياً، خصوصاً في النصف الأول من الشوط الثاني، بعدما عاد إلى المباراة واستعاد الفارق الذي انتهى عليه الشوط الأول لمصلحة البحرين بفارق ثلاثة أهداف 18-15.

وفي الشوط الثاني، وبعد أن عادل المنتخب العراقي النتيجة 22-22، استطاع منتخب البحرين تدارك الموقف والعودة إلى التقدم ونجح في ذلك بفارق خمسة أهداف 31-26، ومعها سارت الأمور لمصلحة المنتخب البحريني في حسم النتيجة لصالحه، وتأكيد تفوقه في الخروج بنقاط المباراة.