منتخب عُمان يتعادل استعداداً لتصفيات آسيا المزدوجة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/yrr3ea

يستعد منتخب عُمان للعب التصفيات المزدوجة

Linkedin
whatsapp
السبت، 20-03-2021 الساعة 21:39
- مع من سيلعب منتخب عُمان في مباراته الودية القادمة؟

مع منتخب الهند.

- مع من سيلعب المنتخب العُماني في التصفيات؟

مع قطر وأفغانستان وبنغلادش.

تعادل المنتخب العُماني لكرة القدم، السبت، مع نظيره الأردني بدون أهداف، في المباراة الودية التي جرت في دبي الإماراتية.

ورغم الهجمات المتبادلة من المنتخبين مرت دقائق المباراة دون أن يتمكن أي منتخب في تسجيل هدف الفوز، لتنتهي التجربة الودية بالتعادل السلبي.

وحذر الدولي العُماني السابق أحمد حديد، لاعبي منتخب بلاده، رغم ظهورهم بمستوى جيد في المباراة، بضرورة التنبه من أن لاعبي الأردن لم يشكلوا أي خطورة على منتخب بلاده.

وأشار إلى أن المنتخب العُماني سوف يواجه مباريات أقوى من لقاء الأردن مثل نظيره القطري، ضمن التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشدد على أن "المباريات الودية تختلف عن المباريات الرسمية"، مطالباً بأن يكون التعامل بشكل أفضل في المباريات الرسمية القادم في التصفيات".

وتأتي هذه المباراة في إطار المعسكر التدريبي الذي يجريه منتخب عُمان في الإمارات، ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وتعد هذه المبارة الأولى لمنتخب سلطنة عُمان تحت قيادة مدربه الكرواتي برانكو، بعد غياب طويل بسبب كورونا، ومن المقرر أن يواجه نظيره الهندي في دبي.

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للاتحاد العماني جدول مواعيد مباريات منتخبه الأول في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس أمم آسيا 2023، والمقرر استئنافها في صيف عام 2021، بعد سنة ونصف من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وستكون المباريات الثلاث القادمة لمنتخب سلطنة عمان ضمن المجموعة الخامسة أمام منتخبات قطر وأفغانستان وبنغلادش.

مكة المكرمة