منديل بكاء ميسي معروض للبيع بمليون دولار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nderrR

ميسي أجهش بالبكاء في وداعه برشلونة

Linkedin
whatsapp
السبت، 14-08-2021 الساعة 08:49

- لمن يعود الإعلان؟

شخص مجهول نشره على منصة "Mercado Libre".

- ما الذي ادعاه صاحب الإعلان؟

دموع ميسي موجودة على المنديل.

ظهر إعلان على الإنترنت لبيع منديل ورقي، يزعم أنه يعود للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استخدمه أثناء بكائه في مؤتمره الصحفي الوداعي المخصص لإعلان رحيله عن برشلونة.

وادعى شخص مجهول، من خلال إعلانٍ نشره على منصة "Mercado Libre"، أنه إضافة إلى الدموع، فإن المخاط الأنفي لنجم كرة القدم موجود أيضاً على المنديل.

وقال إنه مستعد للتخلي عن المنديل مقابل سعرٍ قدره مليون دولار،  مشيراً إلى أنه مستعد لإرساله إلى أي مكان في العالم.

وظهر ميسي متأثراً، حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء في مؤتمره الصحفي الوداعي في برشلونة، الأحد الماضي، قبل أن تعطيه زوجته أنتونيلا روكوزو منديلاً ورقياً لمسح دموعه.

وليس معروفاً على وجه اليقين ما إذا كان هذا المنديل الورقي قد امتص حقاً دموع ليو ميسي نفسه، لكن أحداً لن يمنعه من الاعتقاد بذلك.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان انتقال ميسي رسمياً إليه الثلاثاء، بعقد انتقال حر بعد فشل برشلونة، بسبب أزمته المالية ولوائح رابطة "الليغا" الخاصة بالرواتب، في تجديد عقد قائده وهدافه التاريخي.

وأكد ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي وداعيٍّ قبل الرحيل عن برشلونة، أن لحظة رحيله عن الفريق الكتالوني هي الأصعب في حياته.

وقال ميسي خلال المؤتمر الذي عقده النادي في ملعب الكامب نو، صباح الأحد: "كنت مقتنعاً أنا وأسرتي، بأننا سنبقى في برشلونة، والأمور كانت تسير نحو التجديد، ولكنني وعدت عائلتي وأبنائي بأني سأعود إلى هنا يوماً ما".

وأضاف: "لم أتخيل قط أني سأعيش لحظة الوداع، كنت دائماً أحلم بالوداع على أرضية الملعب وبين الجماهير التي اشتقت لها"، مضيفاً: "أقدم الشكر والاحترام، كانت هناك لحظات رائعة ولحظات صعبة، لكن حب الناس دائماً كان موجوداً وأنا بادلتهم هذا الحب".

مكة المكرمة