من هو اللاعب الأعلى قيمة في العالم؟.. مورينيو يُجيب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GQp4pR

مورينيو أكد صعوبة التعاقد مع مبابي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-03-2019 الساعة 21:21

فاجأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأوساط الكروية في العالم عندما كشف عن اللاعب الأعلى قيمة في العالم في الوقت الحالي، متجاهلاً الثنائي العالمي؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "كانال بلس" الفرنسية: إن "كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هو اللاعب الأعلى قيمة في الوقت الحالي، رغم بلوغه من العمر 20 عاماً فقط".

وتابع مورينيو قائلاً: "التاريخ سيذكر كيليان مبابي، نظراً لتتويجه بلقب كأس العالم في هذا السن مع منتخب الديوك"، لافتاً إلى أن "اللاعب أحياناً يكون محظوظاً بالدخول في فريق استثنائي، لكن هذا ليس الحال مع مبابي؛ لأنه كان عاملاً أساسياً في حصد لقب المونديال لمنتخب بلاده".

وأشار إلى أنه لن يفكر في التعاقد مع مبابي لصعوبة حدوث ذلك، متمنياً في الوقت نفسه "الحظ السعيد لمن يريد محاولة ضم اللاعب الفرنسي".

وتعاقد فريق العاصمة الفرنسية مع مبابي صيف عام 2017 قادماً من فريق الإمارة موناكو على سبيل الإعارة، ثم اشترى عقده بشكل نهائي في الصيف الموالي في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 180 مليون يورو.

وفي سياق آخر، حاول مورينيو إبراز مدى شغفه بالعودة من جديد إلى عالم التدريب عقب إقالته منتصف ديسمبر المنصرم من قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكداً أنه يفكر في كرة القدم على مدار 24 ساعة في اليوم، ومشدداً في الوقت عينه على "رغبته بالفوز ببطولة مختلفة، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق ثالث".

مكة المكرمة