مواجهات خليجية "نارية" في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GebrrE

مواجهة قطرية مرتقبة في دور الـ16 الآسيوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-07-2019 الساعة 17:26

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي سحبت اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد القاري بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن مواجهات خليجية قوية ومرتقبة.

ومن المقرر أن تقام مباريات ثمن النهائي عن منطقة "غرب آسيا" في 6 و13 أغسطس المقبل، حيث تبرز الموقعة القطرية الخالصة بين الدحيل والسد، إضافة إلى المواجهة السعودية-السعودية بين ناديي الهلال وأهلي جدة.

وبحسب نتائج القرعة؛ فإن الفائز من الثنائي القطري يواجه المتأهل من مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في دور الثمانية، وذلك يومي 26 أغسطس و16 سبتمبر المقبلين.

وفي ربع النهائي الثاني، يتأهل الفائز من القمة السعودية الخالصة بين الأهلي والهلال، لمواجهة المتأهل من مباراة الاتحاد السعودي وذوب آهن الإيراني، في 27 أغسطس و17 سبتمبر المقبلين.

أما في شرقي القارة الآسيوية، فيلعب كاشيما إنتلرز الياباني (حامل اللقب) مع غوانغجو إيفرغراند الصيني بطل عامي 2013 و2015 في دور الثمانية، في حين يلتقي شنغهاي الصيني وأوراوا ريد دياموندز الياباني بطل عامي 2007 و2017.

وتُمني الأندية الخليجية النفس بالظفر بلقب دوري أبطال آسيا من أجل تمثيل "القارة الصفراء" في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة أواخر هذا العام. 

مكة المكرمة