مواجهة قطرية كويتية في نهائي بطولة آسيا لكرة اليد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/yrE1we

الدحيل القطري يلاقي الكويت الكويتي في النهائي

Linkedin
whatsapp
السبت، 19-06-2021 الساعة 22:12
- على من تغلّب الدحيل القطري؟

النجمة البحريني بنتيجة (30-22).

- من الفريقين اللذين سيلعبان على المركز الثالث؟

العربي القطري والنجمة البحريني.

تأهل نادي الدحيل القطري، مساء السبت، إلى نهائي بطولة آسيا للأندية لكرة اليد، بعد فوزه على نادي النجمة البحريني في "المربع الذهبي"، فيما خسر مواطنه العربي القطري من نظيره "الكويت" الكويتي بالدور ذاته.

وفي المباراة التي جمعت الدحيل والنجمة على أرضية صالة الملك عبد الله بمدينة جدة السعودية، فاز الدحيل على النجمة بنتيجة (30-22).

وبهذا الفوز تمكن الدحيل من التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الآسيوية الـ23، والتي سيقابل فيها نادي "الكويت" الكويتي الذي تأهل بدوره على حساب العربي.

وكان الحارس علي صفر  قاد فريقه "الكويت" للصعود إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية؛ بعدما أطاح بحامل اللقب فريق العربي القطري بفوزه عليه في الوقت الإضافي بنتيجة (23- 22)؛ بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (19-19) في نصف نهائي البطولة الذي جمع الفريقين على صالة الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وسيقام نهائي البطولة، الاثنين المقبل، بين الكويت الكويتي والدحيل القطري، فيما سيواجه العربي القطري نظيره النجمة البحريني لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي لقاءات تحديد المراكز تغلّب شاهد كازرون الإيراني على أوزبك الأوزبكي (33-17)، وفاز الوحدة السعودي على السالمية الكويتي (32-39)، فيما خسر مضر السعودي من مس كرمان الإيراني (29-32).

وأصبح الترتيب النهائي على النحو التالي: القطن اليمني "الحادي عشر"، أوزبك الأوزبكي "العاشر"، شاهد كازرون الإيراني "التاسع"، السالمية الكويتي "الثامن"، الوحدة السعودي "السابع"، مضر السعودي "السادس، مس كرمان الإيراني "الخامس".

مكة المكرمة