مورينيو مدرباً لمانشستر يونايتد ابتداءً من الموسم المقبل

مورينيو أبلغ صديقاً مقرباً له أنه اتفق مع مانشستر يونايتد

مورينيو أبلغ صديقاً مقرباً له أنه اتفق مع مانشستر يونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 17-04-2016 الساعة 15:42


قالت تقارير صحفية، إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقع على عقد تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليخلف الهولندي لويس فان جال اعتباراً من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن "مورينيو وقّع عقداً مع مانشستر يونايتد حتى عام 2019"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن "فرصة انتقال اللاعب السويدي زالاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد تزداد بشكلٍ كبير الآن".

وتابعت الصحيفة: "إبراهيموفيتش أبدى رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل".

واستشهدت الصحيفة بتصريح سابق للدولي السويدي صاحب الـ34 عاماً، قال فيه: "مستعد أن أرتكب جريمة قتل من أجل جوزيه مورينيو".

بدورها أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلاً عن صحيفة "صنداي بيبول"، إلى أن "مورينيو أبلغ صديقاً مقرباً له أنه اتفق مع مانشستر يونايتد على كافة تفاصيل التعاقد".

وأضافت الصحيفة أن "مورينيو بدأ أيضاً مع إدارة المانيو الاتفاق على خطة دعم الفريق بصفقات جديدة، وعلى رأسها جونزالو هيجواين مهاجم وهداف نابولي الإيطالي، وريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي".

ولفتت الصحيفة إلى أن "إدارة مانشستر يونايتد أبدت لمورينيو استعدادها لتخصيص 70 مليون إسترليني لحسم صفقة هيجواين، مع أن نابولي يشترط الحصول على 90 مليون يورو، ولكن إدارة الفريق الإيطالي على استعداد لتخفيض هذا المبلغ لأن المهاجم الأرجنتيني يتبقى في عقده عامان فقط، وسجل هذا الموسم 32 هدفاً".

مكة المكرمة