مونديال الأندية.. الأهلي المصري ثالث العالم بعد فوزه على بالميراس

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/vzAnXE

ظهر الأهلي بأكثر من لمحة هجومية في الشوط الثاني

Linkedin
whatsapp
الخميس، 11-02-2021 الساعة 20:13

أحرز الأهلي المصري المركز الثالث في نهائيات كأس العالم للأندية، بفوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية، اليوم الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وبدأ اللقاء بحذر شديد من كلا الطرفين، حيث اعتمد كل فريق على تأمين مناطقه الدفاعية وبناء الهجمة من الخلف، الأمر الذي جعل ربع الساعة الأولى يمضي دون تسجيل أي خطورة على المرميين.

ومع أول تهديد حقيقي، كاد عمرو السولية أن يضع فريقه الأهلي في المقدمة، بعدما انفرد بمرمى بالميراس وسدد كرة مرت بجوار القائم.

ولعب محمد الشناوي دوراً كبيراً في بقاء شباك الأهلي نظيفة خلال الشوط الأول، بتصدِّيه لرأسية المهاجم روني في الدقيقة الـ37، وتألُّقه في إبعاد رأسية أخرى خطيرة من لويس أدريانو.

وظهر الأهلي بأكثر من لمحة هجومية في الشوط الثاني، واستطاع هز شباك خصمه بهدف للنيجيري جونيور أغايي، لكن صافرة الحكم سبقت فرحة المصريين وأعلنت إلغاءه بداعي التسلل.

ومع نهاية الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي، احتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت في النهاية لصالح الأهلي، إذ نجح لاعبوه في تسجيل ثلاث ركلات، مقابل اثنتين أحرزهما لاعبو الفريق البرازيلي.

مكة المكرمة