ميداليات ملونة لرماية الكويت في بطولة العالم بإيطاليا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LZ9Kqv

حضور قوي للرماية الكويتية على الساحة العالمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-07-2019 الساعة 21:49

قالت الرماية الكويتية كلمتها في بطولة العالم المقامة في مدينة "لوناتو دل غاردا" الإيطالية؛ بنيل فريق التراب الميدالية الفضية، فضلاً عن برونزية في الفردي.

وحلّ الفريق الكويتي المكون من خالد المضف، وعبد الرحمن الفيحان، وطلال الرشيدي، في المرتبة الثانية لفئة الفرق، خلف نظيره الإيطالي الذي اقتنص الذهبية، في حين كانت البرونزية من نصيب البريطانيين.

في ذات السياق حصد الرامي الكويتي خالد المضف برونزية الفردي، بعد أن أصاب 33 طبقاً في الجولة النهائية، في حين نال البريطاني جون ماثيو كوارد هالي الذهبية (45)، وحصد  الإيطالي ماورو دي فيلبيس الفضية (39).

وفي تعليقه على الإنجاز العالمي قال رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية، دعيج العتيبي، إن أبطال الكويت لن "يدخروا جهداً لتقديم كل ما لديهم لرفع اسم الكويت في أهم بطولة عالمية، ووسط منافسة من عتاة اللعبة".

وأضاف العتيبي قائلاً: "ما زالت الرماية الكويتية تجدد تألقها وتتفوق على أكبر المنتخبات العالمية، ونحن نخطط لحصد مزيد من المقاعد المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، ونتطلع إلى تكرار إنجازاتنا الأولمبية ورفع علم البلاد في العاصمة اليابانية".

وأوضح أن أبطال الكويت مقبلون على المنافسة على مقاعد تأهيلية إضافية؛ من خلال بطولتي العالم في قطر وفنلندا.

تجدر الإشارة إلى أن الراميين عبد الرحمن الفيحان، وطلال الرشيدي، سبق أن ضمنا مقعدين لهما في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

مكة المكرمة