ميسي حاضر في قمة العشرين.. ما القصة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gyvewp

ميسي لم يقدم المستوى المأمول في كوبا أمريكا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-06-2019 الساعة 16:19

حضر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، في قمة العشرين المنعقدة في مدينة أوساكا اليابانية.

وفي التفاصيل؛ استغل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حديثه الجانبي مع نظيره الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، ليسأله عن أداء "راقصي التانغو" في البطولة اللاتينية الأقدم على مستوى المنتخبات في العالم.

وردّ الرئيس الأرجنتيني بأن مستوى منتخب بلاده كان "كارثياً" خلال مباريات الدور الأول، مؤكداً في الوقت ذاته أن الأرجنتين تملك أفضل لاعب في العالم ولا شيء آخر.

وكان المنتخب الأرجنتيني مرشحاً للإقصاء، وانتظر حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات من أجل ضمان تأهله لدور الثمانية.

وحصد رفاق ميسي 4 نقاط فقط في الدور الأول من فوز صعب أمام قطر (2-0)، وتعادل أمام باراغواي (1-1)، وخسارة ضد كولومبيا (0-2)، ليحتلوا المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

وجاء حديث الرئيسين قبل ساعات معدودة من مواجهة الأرجنتين وفنزويلا، في ربع نهائي كوبا أمريكا، والتي شهدت فوز زملاء "البرغوث" بثنائية دون رد، ليضربوا موعداً نارياً مع البرازيل في "المربع الذهبي".

ويُعد الرئيس الأرجنتيني من عشاق "الساحرة المستديرة"، وسبق له تولي رئاسة بوكا جونيور أحد أعرق الأندية الأرجنتينية واللاتينية، في الفترة ما بين عامي 1995 و2007، وتُوّج خلالها بـ17 لقباً متنوعاً.

مكة المكرمة