ميسي يستعرض مهارته في "تنس الطاولة"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gBxpBd

ميسي ظهر في إعلان دعائي لشركة مشروبات غازية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 05-03-2019 الساعة 18:10

عاد نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي لإبراز قدراته الخاصة بعيداً عن "المستطيل الأخضر"؛ إذ ظهر في مقطع فيديو قصير يستعرض مهاراته في لعب كرة الطاولة (تنس الطاولة).

ونشر "البرغوث" الأرجنتيني مقطعاً مصوراً وهو يلعب كرة الطاولة بطريقة غير تقليدية؛ بعد أن وضع شخص آخر كرة صغيرة فوق فوهة زجاجة المشروب الغازي، وطلب من ميسي إسقاط الكرة الصغيرة بضربة.

وفشل النجم الأرجنتيني في إصابة الكرة الصغيرة في محاولته الأولى، لكنه سرعان ما نجح في المرة الثانية، لترتسم ابتسامة على وجه أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وحظي المقطع بمتابعة جارفة من متابعيه، إذ وصل عدد مرات المشاهدة إلى أكثر من 13 مليوناً في غضون أقل من 24 ساعة على نشره عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وهذا الإعلان الثاني لميسي لشركة المشروبات الغازية في الفترة الأخيرة، حيث سبق له تصوير الإعلان الأول بصحبة النجم المصري محمد صلاح "أيقونة" ليفربول الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يُعد من أفضل من أنجبته الكرة العالمية على مدار التاريخ، وحقق مختلف الألقاب المحلية والقارية والعالمية مع "البارسا"، كما حصد مختلف الجوائز الفردية المرموقة على مدار العقد الأخير.

مكة المكرمة