ميسي يستقبل غريزمان بشكل "غريب" ويثير تساؤلات

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6dY3Ya

غريزمان انضم هذا الصيف لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-08-2019 الساعة 17:57

التقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان لأول مرة خلال مباراة فريقهما برشلونة الإسباني أمام آرسنال الإنجليزي، التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، مساء الأحد، على كأس "خوان غامبر" الودية.

ودفع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بالوافد الجديد غريزمان في التشكيلة الأساسية، في حين جلس "البرغوث" الأرجنتيني على مقاعد البدلاء طيلة مجريات اللقاء، مكتفياً بكلمة له على هامش المباراة الودية.

وبعد استبدال غريزمان في الشوط الثاني؛ تجاهل ميسي مصافحة زميله الجديد، ولم يعره أي انتباه، كما لم يتحدث إليه بأي كلمة، فضلاً عن غياب النظرات بين اللاعبين، بحسب مقطع تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وكان غريزمان قد التحق بتدريبات برشلونة منذ البداية، عقب انضمامه إلى الفريق الكتالوني، قادماً من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي مع "الروخي بلانكوس".

في السياق ذاته عاد ميسي حديثاً بعد نهاية عطلته الصيفية، التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب بلاده في "كوبا أمريكا"، وحصوله على "البرونزية" في البطولة التي أقيمت بالبرازيل.

وأثار الاستقبال "الغريب" جملة من التساؤلات حول العلاقة بين النجمين البارزين، في الوقت الذي زعمت فيه بعض التقارير أن الدولي الأرجنتيني كان يريد إعادة زميله السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بدلاً من جلب غريزمان.

والاثنين، أعلن برشلونة تعرض قائده ميسي لإصابة عضلية خلال أول تمرين له بعد الإجازة الصيفية، ستبعده عن الجولة الأمريكية لبطل الدوري الإسباني، قبل أقل من أسبوعين من انطلاق الموسم الجديد للدوري.

وذكر النادي في بيان أن ميسي "أصيب على مستوى العضلة النعلية للرِّجل اليمني، خلال تدريبات اليوم"، دون تحديد مدة الغياب؛ لكن وسائل إعلام توقعت ابتعاده عن الملاعب لأسبوعين على الأقل.

ويدشن برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني في الـ16 من أغسطس خارج قواعده بمواجهة أتلتيك بلباو الباسكي.

مكة المكرمة