ميسي يعلن بقاءه مع برشلونة ويهاجم إدارة بارتوميو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/RAVPDY

عقد ميسي ينتهي صيف 2021

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 04-09-2020 الساعة 19:10

وقت التحديث:

الجمعة، 04-09-2020 الساعة 19:42

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجمعة، رسمياً استمراره ضمن صفوف فريقه برشلونة الإسباني لموسم آخر، ليضع حداً للجدل الكبير الذي أثير عقب إعلانه رغبته في الرحيل والمغادرة.

وقال ميسي في مقابلة إنه لم يكن سعيداً وأراد المغادرة، لكن لم يسمح له بذلك بأي شكل من الأشكال.

وأوضح أنه سيبقى في برشلونة لكيلا يتورط في نزاع قانوني وفي محاكمة ضد "نادي حياتي"، كاشفاً أنه أخبر النادي والرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بأنه يريد الخروج، وقال إن الوقت "قد حان الآن".

وأكد أن بارتوميو لم يفِ بوعده بشأن السماح له بالرحيل "متى ما أراد"، مشيراً إلى أن رئيس برشلونة أخبره أن الطريق الوحيد لرحيله هو دفع 700 مليون يورو، عاداً هذا الأمر مستحيلاً.

وأشار إلى أن الأمر غير مرتبط بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موضحاً أنه كان يفكر بالقرار منذ فترة طويلة.

وشن النجم الأرجنتيني هجوماً قوياً على إدارة بارتوميو، واصفاً إياها بـ"الكارثة"، كما قال: إنه "لا يوجد مشروع منذ فترة طويلة.. هناك بعض المراوغات والتغطية للثغرات".

وقبل ذلك بساعات هاجم خورخي ميسي، والد "البرغوث" ووكيل أعماله، رابطة الدوري الإسباني، وقال إنها فسرت بشكل خاطئ عقد اللاعب مع نادي برشلونة، وأكد أن نجله يمكن أن يغادر برشلونة مجاناً.

وقال والد ميسي في بيانه، الجمعة، إنه لا يعلم أي عقد اطلعت عليه رابطة الليغا قبل إصدار بيان دعمت فيه موقف برشلونة، وقال إن بنود العقد تنص على أن ميسي يمكنه المغادرة في نهاية موسم 2019-2020 من دون دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ700 مليون يورو.

وبعد وقت قصير من بيان والد ميسي قالت رابطة الليغا إن الشرط الجزائي في عقد ميسي "لا يزال قائماً، ولا يمكنه المُغادرة مجاناً".

وكان ميسي قد أعلن، في 25 أغسطس 2020، رغبته في الرحيل مستنداً على بند في عقده يتيح له المغادرة مجاناً دون أن يدفع الشرط الجزائي، فيما تقول إدارة برشلونة إن البند المشار إليه انتهى في يونيو الماضي.

وتغيب ميسي عن فحوصات اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا المستجد، كما أنه لم يحضر التدريبات التحضيرية مع المدرب الجديد للقلعة الكتالونية، الهولندي رونالد كومان.

يشار إلى أن الفريق الكتالوني بدأ، الاثنين الماضي، تدريباته تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني في النصف الثاني من سبتمبر الحالي.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة