ميسي يقود برشلونة لفوز عريض بدوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان الإيطالي خطف فوزاً قاتلاً من ضيفه توتنهام الإنجليزي
الرابط المختصرhttp://cli.re/6QmrBv

ميسي سجّل "هاتريك" في شباك إيندهوفن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 18-09-2018 الساعة 21:33

استهل نادي برشلونة الإسباني مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز كبير على حساب ضيفه إيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وبدأت المباراة الأوروبية في توقيت غير معتاد لعشاق "ذات الأذنين"؛ وذلك بعدما أدرج الاتحاد القاري لكرة القدم بعض التغييرات على النسخة الحالية من أجل منح المشاهدين فرصة أكبر لمشاهدة أكثر من مباراة في اليوم الواحد، فضلاً عن البحث عن مكاسب اقتصادية جديدة.

وإلى تفاصيل اللقاء، نجح "البرغوث" الأرجنتيني في افتتاح التسجيل للعملاق الكتالوني بركلة حرة مباشرة سكنت الشباك الهولندية في الدقيقة الـ32، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني فشل "الضيوف" في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم، ليعاقبهم "البارسا" بثلاثة أهداف أحرزها الفرنسي عثمان ديمبلي وميسي (ثنائية) في الدقائق الـ75 و77 و87، قبل أن يُطرد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لحصوله على بطاقتين صفراوين بين هدفي "البرغوث" الثاني والثالث.

وبثلاثية اليوم رفع ميسي رصيده من الأهداف في "أمجد الكؤوس الأوروبية" إلى 103، في المركز الثاني خلف غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي؛ إذ يملك الأخير 121 هدفاً.

بهذه النتيجة تربع برشلونة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الإيطالي، في حين حلّ توتنهام الإنجليزي ثالثاً بلا نقاط بفارق الأهداف عن إيندهوفن في قاع الترتيب.

وبعد شوط سلبي، نجح "السبيرز" في التقدم بالنتيجة عن طريق صانع ألعابه الهولندي كريستيان ايركسن في الدقيقة الـ54، لكن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عادل الكفة قبل 4 دقائق من صافرة النهاية.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل خطف الأوروغواياني ماتياس فيتشينو هدف الفوز لـ"الأفاعي" في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليقتنص إنتر ميلان فوزاً غالياً.

 

مكة المكرمة