ميسي يودع برشلونة بالدموع ويقول: "قد أنتقل إلى باريس سان جيرمان"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3oB45a

ميسي قال إنه تلقى اتصالات من عدة أندية لكنه لم يتخذ قراراً نهائياً

Linkedin
whatsapp
الأحد، 08-08-2021 الساعة 14:06

ماذا قال ميسي عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان؟

"إنه وجهة محتملة، لكن لا شيء مؤكداً حتى الآن".

متى رحل ميسي عن برشلونة؟

تم الإعلان عن رحيله يوم الخميس، بعد 20 عاماً من اللعب للنادي الإسباني.

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، إنه قد ينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رحيله من برشلونة الإسباني، لكنه أكد عدم وجود اتفاق نهائي حتى الآن.

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم لوداع أسرة نادي برشلونة، قال ميسي الحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات: "إن باريس سان جيرمان من الوجهات المحتملة، لكن لا شيء مؤكداً حتى الآن"، حسب قوله.

وأكد ميسي، الذي بدأ المؤتمر باكياً: إن "عدداً من الأندية بدأت التواصل معه فور إعلان رحيله من الفريق الإسباني"، مشيراً إلى أنه لم يتخذ قراراً نهائياً حتى الآن.

وأضاف: "فعلت كل ما في وسعي للبقاء في برشلونة، وواثق بأن المسؤولين في النادي بذلوا أقصى جهدهم أيضاً"، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في الرحيل هذا العام وأنه حزين جداً ولم يكن يتوقع ذلك.

وتابع: "بكل تأكيد أعيش أصعب لحظة في مسيرتي خلال الوقت الحالي، ربما كانت هناك بعض المصاعب والهزائم، لكني أعتقد أن هذه الأشياء لن تعود، والآن سيبدأ تاريخ جديد".

وشهدت الساعات الماضية تسريب تفاصيل العقد بين ميسي ونادي باريس سان جيرمان، وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم، إنَّ نجم برشلونة السابق سيسافر إلى باريس؛ للخضوع للفحص الطبي في باريس سان جيرمان اليوم أو غداً الاثنين.

وكان الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، عضو شرف بالنادي العربي القطري، كشف أمس السبت، عن انتهاء مفاوضات تعاقد نادي باريس سان جيرمان، المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مع النجم الأرجنتيني، وذلك عقب إعلان برشلونة رحيله عن الفريق.

وأوضح الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسمياً، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقاً.

كما أرفق المسؤول القطري بتغريدته صورة، يظهر فيها ميسي بالزي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان.

وكان نادي برشلونة أعلن، الخميس الماضي، في بيان، مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاماً قضاها مدافعاً عن ألوانه.

وذكر "البارسا" في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي، فإن "عراقيل اقتصادية وهيكلية" حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، أصبح صاحب الكرة الذهبية ست مرات حراً بالانتقال إلى النادي الذي يختاره.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة