ميسي يُرزق بطفل ثالث منذ 2012.. فكيف احتفى به؟

ميسي وزوجته وطفليه تياغو وماتيو

ميسي وزوجته وطفليه تياغو وماتيو

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-03-2018 الساعة 19:00


رُزق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، بطفل ثالث سماه "سيرو"، ليضطر إلى الغياب عن مباراة فريقه أمام مضيفه ملقة، المقررة مساء السبت، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

ونشر ميسي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، السبت، صورة له وهو يمسك بـ"يد" مولوده الجديد، وكتب معلقاً على الحدث السعيد: "أهلاً بك (سيرو)، الشكر لله. كل شيء سارَ على ما يرام، هو ووالدته بحالة جيدة، نحن سعداء للغاية".

وأثمرت العلاقة العاطفية بين ميسي وأنطونيلا منذ عام 2007، بعد أعوام من تعارفهما خلال فترة الطفولة، إنجاب ابنهما الأول تياغو، في 2 نوفمبر 2012، ثم ماتيو المولود في 11 سبتمبر 2015، قبل أن يتزوجا رسمياً بحفل زفاف، أقيم صيف العام الماضي، بأحد فنادق مدينة روزاريو الأرجنتينية، التي تبعد نحو 300 كيلومتر عن العاصمة بوينس آيرس، وحضره نحو 250 شخصية.

وفي وقت سابق من اليوم، قرر الجهاز الفني لبرشلونة، بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، استبعاد ميسي من مباراة ملقة؛ لأسباب شخصية، لم يتم الكشف عنها، إلا أن وسائل إعلام مختلفة أشارت إلى أن الاستبعاد يعود إلى إنجاب زوجته طفلاً جديداً، قبل أن يتأكد الأمر بإعلان اللاعب الخبر بنفسه على مختلف حساباته بمنصات التواصل.

وقرر فالفيردي، في اللحظات الأخيرة، ضم المدافع الكولومبي ييري مينا، الذي عزز صفوف البلوغرانا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى قائمة اللاعبين المستدعاة لمباراة ملقة بدلاً من "البرغوث" الأرجنتيني.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها ميسي، متصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفاً، ضمن تشكيلة البداية في الليغا هذا الموسم؛ وذلك بعد أن شارك أساسياً في 26 من أصل 27 مباراة لفريقه، في حين شارك بديلاً لأحد زملائه أمام إسبانيول في "ديربي" كتالونيا، مطلع فبراير الماضي.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب مُطارديه، أتلتيكو مدريد.

مكة المكرمة