ميلان يعلن رسمياً مدربه الجديد.. فمن هو جيامباولو؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6aZvXo

عقد جيامباولو يتضمن إمكانية التمديد لموسم ثالث

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-06-2019 الساعة 00:50

أعلن نادي ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء، تعاقده رسمياً مع المدير الفني السابق لسمبدوريا ماركو جيامباولو، من أجل تولي المهمة الفنية لـ "الروسونيري"، خلفاً لجينارو جاتوزو بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإيطالي العريق على الشبكة العنكبوتية، أن ميلان اتفق مع جيامباولو، على قيادة الفريق الأول، بداية من الشهر المقبل، وحتى صيف 2021، مع خيار التمديد لموسم إضافي حتى يونيو 2022.

ونجح جيامباولو، البالغ من العمر 51 عاماً، في تقديم مستوى تدريبي كبير في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله محط أنظار الأندية الإيطالية والأوروبية.

ودرّب المدير الفني الجديد لميلان، عدداً كبيراً من الأندية الإيطالية على غرار كالياري، وكاتانيا، وبيريشا، وإمبولي، وتشيزينا، وسيينا، وأخيراً سمبدوريا، قبل القدوم إلى ملعب "سان سيرو".

ويمتلك جيامباولو في سجله التدريبي 324 مباراة بمختلف المنافسات، من بينها 270 مباراة بالدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو).

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الجديد سيخلف جاتوزو، الذي غادر مقاعد البدلاء بنهاية الموسم الفائت، عقب الفشل في احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة