نابولي ينتزع صدارة الكالتشيو.. وإنتر ميلان يسقط في عقر داره

فريق "الجنوب الإيطالي" استغل سقوط إنتر ميلان

فريق "الجنوب الإيطالي" استغل سقوط إنتر ميلان

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 16-12-2017 الساعة 18:46


انتزع نادي نابولي، مساء السبت، صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم من إنتر ميلان الذي تعرض لخسارته الأولى الموسم الحالي؛ وذلك بعدما تغلّب الأول على مضيفه تورينو، بثلاثة أهداف مقابل، هدف ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة المحلية.

دخل نابولي اللقاء مهاجماً منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة الرابعة عن طريق السنغالي كاليدو كوليبالي.

وأضاف البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة الـ 25، وبعدها بخمس دقائق أحرز السلوفيني مارك هامسيك الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم "الضيوف"، بثلاثة أهداف نظيفة.

ومع حلول الدقيقة الـ ،63 قلص تورينو النتيجة ونجح أندريا بيلوتي في تسجيل الهدف الأول.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد نابولي إلى 42 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، بينما تجمد رصيد تورينو عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، أذاق نادي أودينيزي، السبت، نظيره إنتر ميلان مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم؛ بفوزه عليه وسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا".

بادر أودينيزي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ14 عن طريق كيفين لاسانيا، إلا أن إنتر ميلان أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عبر قائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني؛ إذ أضاف أودينيزي الهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني رودريغو دي بول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ61.

وجاءت الدقيقة الـ77 ليضيف التشيكي أنتونين باراك الهدف الثالث لأودينيزي، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد أودينيزي إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد إنتر ميلان عند 40 نقطة في المركز الثاني.

مكة المكرمة