نادي العاصمة الفرنسية يظفر بـ"فيراتي البرازيل".. تعرّف عليه

البرازيلي الشاب ويندل

البرازيلي الشاب ويندل

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 13-12-2017 الساعة 20:28


توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتفاق مع لاعب خط وسط فلومينيزي البرازيلي، ويندل، من أجل القدوم إلى "حديقة الأمراء" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إطار سعي النادي الباريسي لتعزيز صفوفه.

وقال كارلوس هنريكي، وكيل اللاعب البرازيلي ويندل، لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، الأربعاء، إن موكله حقق "حُلماً" بالانضمام إلى نادي العاصمة باريس سان جيرمان.

وأضاف قائلاً: "أياً يكن خيار باريس سان جيرمان هذا حلم سيتحقق، ويندل جاهز. لديه نفس أسلوب (الإيطالي ماركو) فيراتي. لديه الكثير من الشخصية ويلعب من قلبه، شاهده إنتيرو هنريكي كثيراً وهو يلعب".

وحاول برشلونة جاهداً، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، التعاقد مع الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، الذي يُنظر إليه على أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الحالي، لكن جميع محاولات النادي الكتالوني باءت بالفشل الذريع.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. كرات كأس العالم على مر التاريخ

أما المدير الرياضي للعملاق الباريسي، إنتيرو هنريكي، فقد أشار إلى أن ويندل (20 عاماً) قد يُعار إلى صفوف بورتو البرتغالي على سبيل المثال؛ بهدف "التأقلم مع الكرة الأوروبية"، في حال عدم قدومه إلى سان جيرمان في الميركاتو الشتوي.

ويخطط نادي العاصمة الفرنسية لتعزيز خط وسطه في ظل تقدّم الإيطالي المخضرم تياغو موتا (35 عاماً) في العُمر، فضلاً عن غيابه عن صفوف الفريق حالياً؛ بسبب إصابته في الركبة اليمنى، حيث يُعوّضه الثنائي أدريان رابيو والأرجنتيني جوفاني لو سيلسو.

تجدر الإشارة إلى أن سان جيرمان يتصدّر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق كبير من النقاط عن أقرب مُطارديه، في حين أوقعته قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد (حامل اللقب في النسختين الماضيتين).

مكة المكرمة