نادٍ تركي شهير يسعى للتعاقد مع صانع ألعاب العين "عموري"

يتميز "عموري" بمهارة فنية رائعة وقدرة فائقة على التحكم في الكرة

يتميز "عموري" بمهارة فنية رائعة وقدرة فائقة على التحكم في الكرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-05-2017 الساعة 19:18


يستهدف نادي فنربهتشه التركي الحصول على خدمات صانع ألعاب العين والمنتخب الإماراتي، عُمر عبد الرحمن، الشهير بـ"عموري"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "sporun dibi" التركية، الاثنين، أن نادي فنربهتشه يسعى لضم الدولي الإماراتي في الموسم الكروي المقبل.

010011 (1)

وأضافت الصحيفة أن النادي التركي يضع "عموري" كأبرز الصفقات التي يرغب في ضمها في "ميركاتو" الصيف؛ لكنها شددت على أن القيمة المرتفعة للنجم الإماراتي سوف تكون العائق الأكبر أمام إتمام عملية الانتقال.

وأشارت إلى أن جماهير الفريق التركي تأمل بأن تنجح إدارة النادي في ضم اللاعب الموهوب الذي توّج بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2016؛ إثر قيادته "الزعيم" الإماراتي لبلوغ لنهائي دوري أبطال آسيا، كما توّج أيضاً بجائزة "الأفضل" في المسابقة القارية.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "عموري".. جائزة اللاعب الأفضل في آسيا تتكلم "خليجياً"

ويتميز صانع ألعاب "زعيم" الإمارات بمهارة فنية رائعة، وقدرة فائقة على التحكم في الكرة، ومداعبتها، وترويضها بشكل لافت، علاوة على إمداد زملائه اللاعبين بالكرات الحاسمة للتسجيل في شباك المنافسين؛ وهو ما يؤهله بقوة لخوض تجربة الاحتراف في كبرى دوريات القارة الأوروبية، دون أدنى شك.

ويُشبِّه عشاق "الساحرة المستديرة" في الخليج العربي، النجم الإماراتي، البالغ من العمر 25 عاماً، بالدولي البرازيلي الأسبق رونالدينيو، الذي كان ينثر السحر كلما لمس الكرة، خاصة في فترة دفاعه عن ألوان برشلونة الإسباني.

وتوّج "عموري" قبل أيام قليلة بجائزة "أفضل لاعب عربي"، في استفتاء النسخة العربية لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، على حساب الهداف السوري عمر السومة، والفرعون المصري محمد صلاح، والجناح الجزائري رياض محرز.

مكة المكرمة