نادٍ سعودي يفاوض السلطان إبراهيموفيتش.. هل تتم الصفقة؟

إبراهيموفيتش لعب لأندية أوروبية عملاقة

إبراهيموفيتش لعب لأندية أوروبية عملاقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 14-07-2017 الساعة 18:09


تلقى السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عرضاً من نادٍ سعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الكروي الجديد.

وذكر مينو رايولا، الذي يشغل منصب وكيل أعمال المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، أن موكله تلقى عرضاً رسمياً من نادٍ سعودي، وآخر صيني، وثالث من الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي.

وأضاف رايولا في حديثه الخاص مع صحيفة "أناليتيكا" البوسنية، أن العروض الرسمية المقدمة لموكله ستكون قيد الدراسة من أجل اختيار العرض المالي الأفضل والأنسب لـ"السلطان".

Untitled_612449

وفي يونيو المنصرم، أكّد مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش؛ لانتهاء عقده مع "الشياطين الحُمر".

وكان النادي الإنجليزي قد تعاقد مع المهاجم السويدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة مجانية لموسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر؛ إثر انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وبسبب الإصابة، رفضت إدارة مانشستر يونايتد تفعيل بند تجديد العقد لموسم ثانٍ، ما يعني أن المهاجم السويدي المخضرم بات حراً، وبإمكانه التعاقد مع أي نادٍ يريده في صفقة مجانية أيضاً، وذلك اعتباراً من يوليو الجاري.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وفي موسمه الأول والوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز إبراهيموفيتش 28 هدفاً في 46 مباراة في جميع البطولات والمسابقات المحلية والقارية، قبل أن يتعرّض لإصابة في الركبة في أبريل/نيسان الماضي، سوف تبعده لستة أشهر عن الملاعب.

وتوّج إبراهيموفيتش بقميص مانشستر يونايتد بلقبي درع المجتمع الخيرية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين على الصعيد المحلي، إضافة للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على المستوى القاري.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

ولعب إبراهيموفيتش لأندية أوروبية من العيار الثقيل على غرار برشلونة الإسباني، ويوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، علاوة على مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيموفيتش كان يتقاضى راتباً سنوياً مع فريقه السابق مانشستر يونايتد تقدر قيمته بـ17 مليون يورو؛ أي ما يُعادل 72 مليون ريال سعودي.

مكة المكرمة