نادٍ مغمور يؤجّل تتويج "اليوفي" بلقب الكالتشيو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LdmQ7W

يوفنتوس على أعتاب لقبه الـ35 بالكالتشيو

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-04-2019 الساعة 18:14

فشل نادي يوفنتوس في التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، للمرة الثامنة توالياً، والخامسة والثلاثين في تاريخه، وذلك عقب سقوطه أمام مضيفه سبال بهدف مقابل هدفين، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وفضّل المدرب ماسيمليانو أليغري إراحة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خوفاً من شبح الإصابة، واستعداداً لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، الثلاثاء المقبل، على استاد "أليانز استاديوم"، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُعد "اليوفي" مفضلاً للعبور إلى "المربع الذهبي" القاري بعدما عاد من العاصمة الهولندية بتعادل إيجابي بهدف لمثله، ما وضعه أمام خيار الفوز بأي نتيجة من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

وإلى تفاصيل اللقاء، افتتح المهاجم الإيطالي ذو الأصول العاجية مويس كين هدفاً  التسجيل ليوفنتوس بالدقيقة الـ30، ثم أحرز  كيفين بونيفازي هدف التعادل لسبال في الدقيقة الـ49.

وسجّل المخضرم سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني لـ"أصحاب الأرض والجمهور"، قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.

بهذه النتيجة تجمّد  رصيد يوفنتوس عند 84 نقطة في صدارة جدول الترتيب، في حين رفع سبال رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الثالث عشر.

ويستقبل فريق "السيدة العجوز" ضيفه فيورنتينا بالجولة المقبلة من الكالتشيو، في محاولة جديدة لحسم اللقب نهائياً، والتفرغ كلياً لدوري الأبطال في حال إزاحة أياكس بدور الثمانية.

مكة المكرمة