نبأ سار لجماهير فريق ميلان الإيطالي

الرابط المختصرhttp://cli.re/GwWWE4

قرار المحكمة الرياضية الأوروبية أسعد جماهير ميلان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 20-07-2018 الساعة 21:27

تلقى أنصار فريق نادي ميلان الإيطالي نباً ساراً اليوم الجمعة، بعد أن قررت محكمة التحكيم الرياضي إبطال قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمنع النادي من المشاركة في البطولات الأوروبية.

وقبلت محكمة التحكيم الرياضي (تاس) الاستئناف الذي تقدم به نادي ميلان من أجل عودته للمشاركة في منافسات الموسم المقبل من بطولة الدوري الأوروبي، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) استبعد النادي من المشاركة في “اليوروبا ليغ” الموسم المقبل، على خلفية خرق النادي لقواعد اللعب المالي النظيف.

 

وجاءت عقوبة النادي الإيطالي بعد مخالفته لقانون اللعب المالي النظيف، بعدما أنفق في سوق الانتقالات الصيفية الماضي (الميركاتو) ما يقارب 250 مليون يورو، إلا أنه فشل في تغطية هذه القيمة كما فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ورفضت المحكمة اتفاق التسوية الذي قدمه مالكو النادي، وأشارت إلى أن الحرمان من المسابقات الأوروبية لم يكن مناسباً، خاصةً أن الوضع المالي تحسن بشكل ملحوظ.

وأنهى النادي الدوري الإيطالي محتلاً المركز السادس برصيد 64 نقطة، خلف لاتسيو الخامس بـ72 نقطة.

وعانى نادي ميلان خلال المواسم الأخيرة الماضية من أزمة مالية عصفت برؤسائه، وآخرهم الصيني يونهونج لي الذي قالت وسائل إعلامية إيطالية إنه أعلن إفلاسه.

مكة المكرمة