نتيجة ودية "مفاجئة" للبرازيل أمام بنما المتواضعة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GwyyQM

البرازيل تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 23-03-2019 الساعة 22:03

فشل منتخب البرازيل في تحقيق انتصار على منافسه البنمي، واكتفى مساء السبت، بتعادل إيجابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب "دراغاو" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

دخل "راقصو السامبا" اللقاء من دون نجمهم الأول نيمار دا سيلفا، الذي لا يزال يتعالج من إصابة لحقت به في 23 يناير الماضي، بمباراة فريقه باريس سان جيرمان ضمن كأس فرنسا، ليعتمد المدرب على ثنائي برشلونة وريال مدريد؛ كوتينيو وكاسيميرو.

وضع لاعب ميلان باكيتا "السيليساو" في المقدمة بالدقيقة الـ32، مستغلاً كرة عرضية من زميله كاسيميرو، ليبصم على هدفه الأول في مباراته الدولية الأولى بمسيرته الكروية.

لم تدم فرحة البرازيليين بالتقدم طويلاً؛ إذ عادل منتخب بنما النتيجة عن طريق أدولفو ماتشادو في الدقيقة الـ36 من عمر المباراة.

وحاول منتخب البرازيل تسجيل الهدف الثاني والخروج بانتصار أمام متذيل ترتيب منتخبات مونديال روسيا، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل الذريع، تحت أنظار نيمار الذي تابع اللقاء من المدرجات.

وتستعد البرازيل لاستضافة بطولة كوبا أمريكا 2019، المقررة إقامتها هذا الصيف، وتحديداً في الفترة ما بين الـ14 من يونيو والسابع من يوليو المقبلين.

وأسفرت القرعة التي سحبت في يناير الماضي، عن وقوع البرازيل في مجموعة سهلة نسبياً إلى جانب منتخبات فنزويلا وبوليفيا وبيرو.

مكة المكرمة