نجم إنتر ميلان يُمهل يوفنتوس حتى هذا الموعد وإلا!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gA1vr4

إيكاردي اتفق مع إدارة إنتر على الرحيل هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-07-2019 الساعة 20:48

حدد قائد نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهلة زمنية ليوفنتوس من أجل التعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ملوحاً في الوقت ذاته بخيارات أخرى.

وبحسب شبكة "ميدياست" الإيطالية، فإن إيكاردي أخبر يوفنتوس بأنه سينتظر حتى العاشر من أغسطس المقبل من أجل التحرك وجلبه إلى ملعب "أليانز إستاديوم".

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن الدولي الأرجنتيني لوّح أيضاً بالدخول في مفاوضات لحمل قميص نابولي، وصيف الدوري الإيطالي بالموسم المنصرم، بعد التاريخ المذكور.

لكنها لفتت إلى أن إدارة إنتر ميلان تعتزم عرض مهاجمها الأرجنتيني على نابولي مقابل 70 مليون يورو فقط بدلاً من 110 ملايين؛ بعدما انخفضت قيمته السوقية على خلفية هبوط مستواه بسبب عدم المشاركة لفترة طويلة مع "الأفاعي".

وكان إنتر ميلان، الذي تعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، قد أعلن مؤخراً خروج الثنائي إيكاردي والبلجيكي رادجا ناينغولان، من حسابات الفريق الأول في الموسم الجديد.

ويعني هذا أن "النيراتزوري" أفسح الطريق أمام لاعبيه "المثيرين للجدل" للرحيل عن ملعب "جوزيبي مياتزا"، خلال هذا الصيف، خاصة بعد الاتفاق على عدم سفر إيكاردي مع بعثة الفريق في جولته الآسيوية بسنغافورة.

ويقوم يوفنتوس بميركاتو حافل نجح خلاله في تدعيم صفوفه بلاعبين جدد في مختلف الخطوط والمراكز؛ إذ جلب 3 صفقات قوية "مجانية" بانتداب الويلزي آرون رامسي (آرسنال)، والفرنسي أدريان رابيو (باريس سان جيرمان)، كما استعاد حارسه الأسطوري جان لويجي بوفون.

أما على صعيد خط الدفاع، فقد استقدم مدافع روما، لوكا بيليغريني، مقابل 22 مليون يورو، ثم جلب الأرجنتيني كريستيان روميرو قادماً من جنوة في صفقة بلغت قيمتها 26 مليون، علاوة على ضم التركي ميره ديميرال آتياً من ساسولو مقابل 18 مليون يورو، قبل أن يحسم صفقة المدافع الهولندي الواعد ماتياس دي ليخت، مقابل 75 مليون يورو.

وتنتظر جماهير "السيدة العجوز" تدعيم خط الهجوم، حيث يُعد إيكاردي أبرز الأسماء المرشحة للقدوم للعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ أملاً في القبض على كأس دوري أبطال أوروبا، الغائبة عن خزائن النادي منذ سنوات.

مكة المكرمة